أخبار مصر اليوم 4 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر

أخبار مصر اليوم 4 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نقدم لكم أعزائنا متابعي مصر فايف متابعة مستمرة طوال اليوم لآخر أخبار مصر اليوم 4 يوليو 2014، وذلك عبر قناة الجزيرة مباشر مصر، المتخصصة في متابعة الشأن المصري، والتي نبدأها من أخبار مظاهرات الإخوان التي خرجت أمس في مختلف المحافظات في ذكري عزل الرئيس السابق محمد مرسي، والتي شهدت وقوع ثلاث قتلى، وعشرات الإصابات جراء مهاجمة الأمن لهذه التظاهرات.

كما قامت قوات الأمن بإعتقال خمس فتيات بعد تفريقها لمظاهرات الإخوان بمدينة نصر، وهدد تحالف دعم الشرعية بالتصعيد في حال استمر إحتجاز الفتيات الخمس، نفس التهديد الذي أدي إلى الإفراج عن الطالبة سلسبيل بدير بالمنصورة مساء أمس.

في نفس السياق قام مجهولون بإحراق ثلاث نقاط للشرطة بمنطقة حلوان ومدينة نصر، هي نقطة مرور تراخيص حلوان، ونقطة شرطة عين حلوان التي حدث فيها تبادل لإطلاق النار مع أهالي حلوان مما أدى لمقتل أحد أفراد الشرطة وإصابة ثلاث مجندين، بينما تم حرق نقطة الشرطة العسكرية بزهراء مدينة نصر.

وفي إستمرار لمسلسل التفجيرات التي تشهدها البلاد في الفترة الأخيرة، انفجرت قنبلة بدائية الصنع في قطار أبوقير أثناء توقفه بمحطة سيدي جابر، مما أسفر عن إصابة سبعة ركاب بجروح خطيرة نقلوا على إثرها لمستشفيات المحافظة.

إستمراراً لمسلسل القتل بالسجون وأقسام الشرطة، توفي المواطن أحمد عثمان أثناء إحتجازه بقسم ثان المنصورة، جراء إرتفاع السكر ومنع مسئولي القسم السماح له بأخذ الإنسولين الخاص به.