التخطي إلى المحتوى
برنامج “رامز قرش البحر” حقيقة أم تمثيل ؟
رامز قرش البحر

رغم كل الإهتمام والمتابعة التي يحظى بها برنامج رامز قرش البحر، الا أنه يظل تحت مظلة جدل كبير في الوسط المصري والعربي عموما، حيث اختفلت الآراء عن مدى مصداقية البرنامج ! فهناك من يؤمن بأنه حقيقة وآخرون مقتعون بأنه تمثيل .

وفي زيارة صغيرة لمواقع التواصل الإجتماعي التي أضحت قبلت الشباب العربي والعالمي لإبداء آرائهم ، وبحث في الصفحات المهتمة بالموضوع ، انتقينا بعض الآراء من الطرفين .

بالنسبة للذين يؤمنون بأنه تمثيل نجد أن الكثيرين يؤكدون أن المسألة واضحة، ردة الفعل هذه ليست طبيعية لشخص يكاد يغرق، فالإنسان مبرمج على التصرف للنجاة وليس الاستسلام والبقاء ثابتاً في عرض البحر .. كما أن اظهار الممثلين الرجال أبطال ينقذون الأخرين أسلوب قديم، حتى أن أحد المعلقين قال بالحرف ” لم اشاهد الا حلقات قليلة من مواسم ماضية، لكن مايجعلنى اجزم بانه تمثيل.

وأضاف أخر ” بعد 4 سنين مفروض يكون الممثلين عارفين ان برنامج رامز جلال فى رمضان هو برنامج لترويعهم ، لو مش عارفين انه برنامجه لترويعهم يبقو اغبياء الصراحة “.

فيما أكد آخرون أنه حقيقة وليس زيف حيث رد أحدهم على التعليق السابق بأن رامز يظهر في اخر الحلقة فقط . أما احدى الفتيات فقالت ” لا ما اظن تمثيل ، احمد السقا بقى يخبط فيهم ضرب بجد واضح يعني تحكيلي تمثيل لا لا ما اظنش ” .

وبرر أحدهم وجهة نظر الذين يدافعون عن البرنامج بقوله ” مو بالضرورة انه الشخص يكون عارف انه اسم البرنامج رامز قرش البحر ومو بالضرورة يكون عارف حتى انه رامز بالبرنامج كله..يعني الممثل او الممثلة بكون جاي على اساس انه بده يعمل لقاء بوسط البحر فأكيد ما رح يعرف انه رامز هو نفسه مقدم البرنامج من اربع سنوات فرح يجي ويعمل اللقاء طبيعي.. ”

فما رأيك أنت ؟ شاركنا برأيك في الموضوع!

قد يهمك أيضًا

التعليقات