خليلوزيتش قد يستمر في تدريب المنتخب الجزائري

خليلوزيتش قد يستمر في تدريب المنتخب الجزائري

عقب التألق الكبير للمنتخب الجزائري في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل، و بعد الخروج المشرف من البطولة على يد المنتخب الألماني بعد تغلبه بصعوبة بالغة على محاربي الصحراء قام الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة باستقبال الوفد الجزائري العائد من كأس العالم.

و في لقائه بالوفد طالب بوتفليقة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة بمواصلة محاولات إقناع المدير الفني للمنتخب الجزائري وحيد خليلوزيتش بالاستمرار في تدريب المنتخب الجزائري، و يأتي هذا الطلب بمثابة فتح باب الأمل من جديد للعديد من محبي الخضر و الذين يرغبون في استمرار المدرب الذي صعب بمنتخبهم إلى الدور الثاني بالمونديال للمرة الأولى في تاريخه.

و بانتهاء المونديال انتهى العقد القانوني الخاص بالبوسني خليلوزيتش مع المنتخب الجزائري والذي رفض محاولات لتمديده قبل بداية كأس العالم، لكن طلب بوتفليقة فتح الباب مرة أخرى أمام احتمالية استمرار المدرب مع المنتخب الجزائري .

يذكر أن المنتخب الجزائري قد حقق انجازه بالتأهل للدور الثاني في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً بالبرازيل عقب حلوله ثانياً بأربع نقاط في مجموعته التي ضمت منتخبات روسيا و كوريا الجنوبية و بلجيكا، قبل أن يخرج أمام المنتخب الألماني بعد خسارته بهدفين مقابل هدف بصعوبة بالغة في الوقت الإضافي للقاء.