التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة ألمانيا و فرنسا الجمعة 4/7/2014
توقيت مباراة ألمانيا و فرنسا الجمعة 4/7/2014

يلتقي المنتخب الألماني مع المنتخب الفرنسي في قمة مباريات الدور ثمن النهائي في كأس العالم 2014 و المقام في البرازيل، و سوف يقام اللقاء علي ملعب الماركانا في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية و الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية و الساعة الثامنة بتوقيت دولة الامارات العربية.

و قد وصلت فرنسا إلي هذه المرحلة بعد فوزها الصعب علي المنتخب النيجيري في وقت متأخر من اللقاء، حيث بدأ المنتخب الفرنسي التهديف في الدقيقة الثمانين و أنهي أهدافه في الدقيقة التسعون من عمر المباراة ليعلن بذلك المنتخب الفرنسي تأهله إلي الدور ثمن النهائي بقيادة المدير الفني ديدييه ديشامب .

أما المنتخب الألماني فقد تأهل إلي هذا الدور بعد تغلبه علي المنتخب الجزائري في الأشواط الإضافية من المباراة و ذلك بصعوبة بالغة بعد أداء قوي من المنتخب الجزائري و الذي أحرج به المنتخب الألماني و جعله في محل إنتقاد لأغلب الصحافة الألمانية و التي كانت غير راضية عن أداء منتخبها خلال دور الستة عشر.

و سوف يعتمد المنتخب الألماني علي مهاجمه القوي توماس مولر الذي أحرز حتي الان أربعة أهداف في مونديال البرازيل أما المنتخب الفرنسي فيعول علي نجم ريال مدريد كريم بنزيمة الذي يؤدي أداءا قويا منذ بداية البطولة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.