التخطي إلى المحتوى
الاهلى يصرف مكافآت للاعبين والزمالك يغير معظم لاعبيه وانتقال عواد وموسى للزمالك
451

قرار بصرف مكافآت للاعبين بالنادى الاهلى بعد انتهاء الدورة الرباعية بالتنسيق بين المشرف على الكرة بالاهلى الكابتن علاء عبد الصادق مع رئيس النادى الكابتن محمود طاهر.

وفى الجبهة الاخرى بالنسبة لنادى الزمالك مرتضى منصور يصرح بانتقال 12 لاعب جديد لان من رايه معظم لاعبى الزمالك الموجودين حاليا فى النادى جيل تعود على الهزائم والخسارة.

اولا قرار نادى الاهلى :

حيث تم الاتفاق على صرف مكافأة لجميع لاعبى النادى الاهلى على مجهودهم فى مباراة بتروجيت والاداء الرائع الذى قدمه اللاعبين خلال المباراة وتحقيق فوز ساحق 4/0 مما جعل الاهلى يحتاج للتعادل فقط للفوز بالدورى هذا الموسم.

وجاء القرار كتشجيع للاعبين قبل اللقاء المرتقب مع نادى سموحة وعمل تحفيز للاعبين حتى يقدموا اداء جيد فى المباراة القادمة ويحسموا درع الدورى لهذا العام.

images_37820

فى الجهة الاخرى نادى الزمالك:

عقب انتهاء مباراة سموحة والزمالك وخروج الزمالك نهائيا من المنافسة على الدورى هذا العام انهالت الاتهامات والاهانات لجميع اللاعبين ومجلس الادارة يعمل على تغييرهم.

حيث صرح مرتضى منصور امام الاعلام انه يطمئن جماهير نادى الزمالك وانه قام بالتعاقد مع 12 لاعب جديد من اجل تغيير كامل للفريق للاستعادة مستواه.

ولاول مرة نرى نادى كبير مثل الزمالك يقوم بتغيير معظم لاعبيه ويقوم بشراء فريق جديد فى محاولة منه لتدارك الموقف وتهدئة جماهير الزمالك الغاضبة.

واكد مرتضى منصور انه تعاقد مع  كل من الاعبين صالح موسى والحارس عواد وانه يوعد جماهير نادى الزمالك بتوقع مستوى قوى الموسم القادم قادر على المنافسة على الدورى بهذا الفريق الجديد.

451

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.