ممادو ساخو:” ألمانيا منتخب صعب ولكن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين”
ممادو ساخو مدافع وسط المنتخب الفرنسي

في المؤتمر الصحفي الذي أقامه فريق فرنسا يوم أمس، أكد نائب قائد الفريق مامادو ساخو أنه بخير وسيكون في خدمة المدرب في مباراة يوم الجمعة أمام ألمانيا. نذكر أن مدافع الوسط مامدو قد كان في قائمة البدلاء في مباراة ثمن نهاية كأس العالم ضد نيجيريا، بسبب إصابته في أوتار ركبته.

مدافع ليفيربول ساخوا أضاف قائلا:” لقد خرجت مرتين وقائيا، ولكن تدربت يوم أمس بشكل جيد وأنا متاح للمدرب، أنا بخير”. هاته التصريحات ربما ستجعل من مدرب فرنسا “ديدير ديسشامبس” يعتمده في التشكيلة الاساسية، على الرغم من الأداء الجيد للمدافع لوران كوسيلني.

وحين سئل عن ألمانيا، قال:”ألمانيا منتخب كرة قدم قوي”، وبالنسبة له فإن وجود نجم فريق بايرن ميونيخ ومهاجم فرنسا فرانك ريبيري لن يضيف لهم أي معلومات جديدة عن خصمهم. لأننا سبق والتقينا في مباراة ودية في فبراير 2013 حيث كنا في مرحلة بحث عن أي معلومات ستفيدنا في المستقبل، وأضاف أن “هذه المباراة سوف نستعد لها كباقي المباريات، فالمدرب سيرشدنا إلى أفضل خطة”. وأضاف أيضا: “بالنسبة للحديث عن الدور نصف النهائي من 82 و86 فأنا لم أولد بعد حتى أستطيع أن أتكلم عن ذلك”، قبل أن يختم قوله ب ” إنه لشعور جيد بأن تفوز على ألمانيا، مع أنها ستكون مباراة صعبة لنا ولكن أنا على ثقة كبيرة في اللاعبين “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.