أخر أخبار مصر اليوم الخميس و أهم الاخبار على مدار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم الخميس و أهم الاخبار على مدار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم نستعرضها لكم زوار بوابة مصر فايف على مدار اليوم فى تغطية خاصة ، لتكونوا على معرفة بما يحدث حولكم أول بأول ، و أولى أخبار اليوم عن الثانوية العامة التى إنتهت إمتحاناتها و تصريح من رئيس إمتحانات الثانوية العامة بأنه سيتم إعلان النتيجة فى السادس عشر من شهر يوليو الجاري ، و أن نسبة النجاح وفق المؤشرات الأولية تتخطى الـ 85 % .

خبر أخر بشأن ضبط كميات كبيرة من البنزين فى محافظة الغربية ، حيث تم ضبط 35 ألف لتر بنزين من قبل مباحث التموين فى محطة وقود ، كان من المفترض أن يتم بيعها فى السوق السوداء .

صرح رئيس هيئة قنة السويس الفريق مهاب مميش أن القناة حققت هذا العام أكبر عائد لها منذ إفتتاح القناة عام 1869 ، حيث بلغ إجمالى ما حققته قناة السويس هذا العام ما يقرب من 5.3 مليار دولار .

تمكنت قوات الأمن فى دمياط من القبض على عاطلين و بحوزتهما ثلاثة كيلوات من مخدر البانجو و 200 جرام من الهيروين .

قام وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بشن حملة على عدة مناطق بمحافظة الجيزة اليوم منها الهرم و العمرانية و الطالبية ، من أجل القبض على الخارجين على القانون و مسجلي الخطر .

محافظة البحيرة تتخذ كل الإجراءات من أجل التصدي لمظاهرات الإخوان المتوقع حدوثها اليوم بشتى مراكز و مدن المحافظة فى الذكرى الأولى لعزل الرئيس محمد مرسي .

الأمن يفرق مسيرة للإخوان بشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين بإطلاق الغازات المسيلة للدموع ، و حدوث إشتباكات بين أفراد الأمن و عناصر الإخوان فى منطقة الهرم بمحافظة الجيزة .

قوات الأمن بدمياط تفرق مظاهرة لعناصر الإخوان بالمحافظة الساحلية ، حيث تجمهر العديد من عناصر الجماعة بقرية الباصيلة القريبة من مدينة عزبة البرج و رددوا هتافات معادية للرئيس السيسي مطالبين بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي .