التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في الدورة الرباعية : فوز الأهلي
الأهلي

إنتهت نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم بفوز فريق الأهلي بأربعة أهداف مقاب صفر في إطار الجولة الثانية من مباريات الجولة الرباعية والتي جمعت الفريقين على إستاد الإسكندرية ، ليتمكن الأهلي من الوصول إلى النقطة السادسة له في الدورة الرباعية .

فريق الأهلي دخل هذه المباراة بإعتماده على التشكيل الأتي :

 شريف إكرامى

 سعد سمير —  محمد نجيب —  أحمد فتحي — صبري رحيل

 حسام عاشور  —-  أحمد مانجا —  محمود تريزيجيه —  رمضان صبحي

كريم بامبو — عمرو جمال

أما فريق بتروجيت فدخل مباراة الأهلي اليوم بالتشكيل الأتي :

محمد الشناوي

أسامة محمد — عمرو حسن —  أحمد مجدى — بيتر أودور —

مصطفى شبيطة —  أحمد الشناوي —  محمد فتحي —  محمد عبد السلام

 سعيد كمال —  مروان محسن

في الشوط الأول من المباراة حاول فريق الأهلي الوصول إلى مرمى الخصم بقوة وبدأ في بناء الهجمات الخطيرة ولكن براعة الحارس محمد الشناوي كانت بالمرصاد لبعض هجمات الأهلي ، هذا الأخير الذي فرض السيطرة على مجريات المباراة ، وفي الدقيقة الحادية عشر قاد اللاعب عمرو جمال هجمة خطيرة للأهلي ولكنها إنتهت خارج المرمى .

وفي الدقيقة 15 وبعد مرور ربع ساعة من المباراة فريق بتروجيت يقوم بعمل الهجمة الأولى له في المباراة عمرو حسن الذي أرسل كرة عرضية في إتجاه مرمى شريف إكرامي ولكن بدون أي متابعة وتذهب الكرة إلى ضربة مرمى للأهلي .

وفي الدقيقة 16 اللاعب صبري رحيل يسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها بعيدة عن مرمى محمد الشناوي وتذهب ضربة مرمى لفريق بتروجيت ، وواصل الأهلي السيطرة على المباراة والبحث عن الهدف الأول في المباراة ، وفي الدقيقة 22 اللاعب رمضان صبحي يقود هجمة لفريق الأهلي ولكن الدفاع يبعد الكرة .

وفي الدقيقة 24 فريق بتروجيت يهدد مرمى شريف إكرامي عن طريق اللاعب أسامة محمد الذي سدد كرة قوية ولكن العارضة تنقذ شريف إكرامي والهدف الأول من الهدف الأول لفريق بتروجيت ، هجمة بتروجيت رد عليها المارد الأحمر عن طريق اللاعب صبحي رمضان الذي سدد كرة قوية وذهبت فوق المرمى .

وتواصل ضغط فريق الأهلي في المباراة وفي الدقيقة 30 هجمة عن طريق اللاعب عمرو جمال ولكن الكرة إلى ضربة ركنية ، بعد لعبها عمرو جمال يسدد الكرة بضربة رأسية قوية ولكن الحارس محمد الشناوي يتصدى للكرة ببراعة وينقذ فريقه بتروجيت من الهدف الأول .

الأهلي واصل الضغط في المباراة وفي الدقيقة 33 اللاعب محمود تريجزيه يرسل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها تصطدم بدفاع فريق بتروجيت ، وتتواصل مجريات الشوط الاول بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر بعد دخول المباراة إلى الربع الساعة الاخير من هذا الشوط .

وفي الدقيقة 38 حكم المباراة يحتسب ضربة جزاء لفريق بتروجيت بعد عرقلة اللاعب مروان محسن ، هذا الأخير سدد ركلة الجزاء ولكن الحارس شريف إكرامي في المكان المناسب وينجح في التصدي للكرة بنجاح ، ويستمر التعادل السلبي بين الفريقين في المباراة ، وفي الدقية 40 اللاعب كريم بامبو المهاجم الشاب لنادي الأهلي ضيع فرصة محققة للتسجيل بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة فوق المرمى ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر بين الفريقين .

فوز الأهلي اليوم

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة حاول بتروجيت إفتتاح التسجيل عن طريق اللاعب هشام أبو خليل ولكن شريف إكرامي كان في المكان المناسب وأنقذ مرماه من هدف محقق ، الأهلي رد في الدقيقة 49 عن طريق كريم بامبو ولكن كرته تنتهي بين حارس بتروجيت محمد الشناوي .

وفي الدقيقة 51 وبعد مرور خمسة دقائق على الجولة الثانية نجح المادر الأحمد الاهلي من تسجيل الهدف الأول في المباراة وإفتتاح التسجيل عن طريق اللاعب رمضان صبحي ، هدف الأهلي يجلعه يتقدم إلى النقطة السادسة في الدورة الرباعية .

فريق الأهلي واصل البحث عن الهدف الثاني في المباراة وفي الدقيقة 53 اللاعب كريم بامبو يرسل كرة عرضية إلى منطقة جزاء بتروجيت ولكن الحارس ينجح في قطع الكرة قبل أن تصل إلى المهاجم عمرو جمال ، وفي الدقيقة 58 الأهلي يتمكن من إضافة الهدف الثاني في المباراة عن طريق عمرو جمال بضربة رأسية إستقرت في مرمى بتروجيت .

وفي الدقيقة 61 فريق بتروجيت قام بإجراء التغيير الثاني له في المباراة حيث دفع باللاعب جيمس تيدي وأخرج اللاعب محمد فتحي ، وفي الدقيقة 65 من المباراة أحمد فتحيلاعب الأهلي يسدد كرة قوية ولكنها فوق مرمى بتروجيت ، وفي الدقيقة 67 الاهلي نجح في إضافة الهدف الثالث في المباراة عن طريق اللاعب رمضان صبحي الذي سجل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لنادي الأهلي .

وفي الدقيقة 70 ضربة ركنية للأهلي بعد إرتباك حارس نادي بتروجيت محمد الشناوي ، ولكنها ذهبت بدون أي خطورة ، وفي الدقيقة 74 فتحي مبروك يجري التغيير الأول حيث قام بإخراج اللاعب محمود تريزيجه والدفع مكانه باللاعب البديل أحمد رؤوف .

وفي الدقيقة 78 حكم المباراة يحتسب ركلة الجزاء الثانية لفريق بتروجيت بعد ان قام اللاعب سمير سعيد بعرقلة جيمس تيدي لاعب بتروجيت ، ضربة الجزاء التي نفذها اللاعب محمد عبد السلام ولكن شريف إكرامي ينجح في التصدي لها والحفاظ على نظافة شباكه ، إكرامي تصدى لضربة الجزاء الثانية في المباراة ، بعد أن كان قد تصدى لأخرى في الشوط الأول .

وتتواصل مجريات المباراة بفوز الأهلي بثلاثية بيضاء وفي الدقيقة 83 تمكن اللاعب أحمد رؤوف من تسجيل هدف الأهلي الرابع في المباراة ، حيث أن المهاجم كريم بامبو أسرل تمريرة متقنة لزميله أحمد رؤوف الذي يتمكن من إداعها في مرمى بتروجيت معلنا على تقدم الأهلي في المباراة برباعية بيضاء .

وفي الدقيقة 86 فتحي مبروك قام بإجراءتغيير مزدوج حيث أخرج كل من عمرو جمال واللاعب كريم بامبو ودفع بكل من عماد متعب واللاعب السيد حمدي ،

نتيجة الأهلي وبتروجيت

الأهلي      4بتروجيت     0
رمضان صبحي   د51عمرو جمال    د58رمضان صبحي د 67

أحمد رؤوف   د 83

إقرأ هنا أيضا نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.