التخطي إلى المحتوى
صور كاكا بقميص نادي أورلاند سيتي الأمريكي

ريكاردو إيزيكسون دوس سانتوس و المعروف في الوسط الرياضي بإسم ”  ريكاردو كاكا  ”  ، اتم  اليوم انتقاله إلى نادي أورلاند سيتي الأمريكي في صفقة لم يعلن عن تفاصيلها بعد من قبل النادي الأمريكي .

و جاء تعاقد البرازيلي كاكا مع نادي اورلاند سيتي بعد ان فسخ نادي ميلان الإيطالي تعاقده مع اللاعب البرازيلي بالتراضي بين الطرفين ، و أرجع معظم النقاد الرياضين أن فسخ هذا التعاقد جاء نتيجة خروج كاكا من حسابات مدرب الميلان الجديد الإيطالي فيليبو إنزاجي

وعن مشوار ريكاردو كاكا في مجال كره القدم ، فاللاعب بدأ  حياته الكرويه باللعب في سن الخامسة عشر لنادي ساوباولو البرازيلي و قاد فريق ساوباولو للفوز بكأس ريو- ساو باولو للمرة الأولى ، بعد ذلك إنتقل في عام 2003 لنادي ميلان الإيطالي في صفقه بلغت 8.5 مليون دولار .

 أحرز رفقة الميلان خلالها على العديد من الألقاب وهي ( بطولة الدوري الإيطالي عام 2004 – و بطولة كأس السوبر الاوروبي عام ( 2003 و 2007 ) – كأس السوبر الإيطالي عام 2004 – كأس العالم للانديه عام 2007 – و بطولة دوري ابطال اوروبا عام 2007  ) ،  وحصل في هذه الفترة علي لقب افضل لاعب في العالم لكرة القدم عام 2007 .

وفيصيف عام 2009 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 65 مليون يورو إنتقل اللاعب إلى نادي ريال مدريد ، و حصل في مسيرته الكروية مع الأبيض الملكي على القاب  الدوري الاسباني عام 2012 و كأس ملك إسبانيا عام 2011 بالإضافة إلى كأس السوبر الاسباني عام 2013 .

 ثم بعد ذلك رجع للنادي الذي سطع نجمه فيه نادي ميلان الإيطالي في صيف عام 2013 في صفقة مجانية خرج بموجبها كاكا من الفريق الملكي وعاد إلى مدينة ميلانو وإلى ملعب السانسيرو .

وعلى الصعيد الدولي لعب ريكاردو كاكا مع منتخب البرازيل 90 مباراة أحرز خلالها 31 هدف و توج مع المنتخب البرازيلي ببطولة كأس العالم  2002  و بطولة كأس القارات عامي  2005 و 2009 ).

 ريكاردو كاكا  سيرتدي قميص رقم ( 10 ) في نادي اورلاند سيتي وإليكم صور اللاعب بقميص النادي و اثناء توقيعه للغقد مع النادي :

1- في هذه الصورة يلتقط كاكا الصور مع مشجعي النادي الذين توافدوا لاستقبال كاكا عند توقيعه للعقد .

كاكا

2-في هذه الصورةيحيي كاكا مشجعي النادي .

SASASASA

3- اثناء وصول ريكاردو كاكا للمطار .

AAAAA6+

4- القميص الذي سيرتديه ريكاردو كاكا مع نادي اورلاند سيتي .

كاكا 1

5- كاكا مع مسئولي نادي اورلاند سيتي .

كاكا 556

6- كاكا يوقع اتوجرافات لمشجعي النادي .

كاكا 55

7- كاكا اثناء اعلان التعاقد امام الاعلام الامريكي .

كاكا 2

8- كاكا اثناء توقيعه للعقد مع نادي اورلاند سيتي .

كاكا 3

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.