صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟

صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟

قامت شركة كوكاكولا بعرض اعلانها الجديد كوكاكولا أحلى مع ؟ برمضان هذا العام ، و يأتى الفكرة فى الاعلان هذا العام عن وضع أسماء الأشخاص و من يحبوهم على غلاف زجاجة المياة الغازية المعدنية أو البلاستيكية و أيضا على الغطاء من الخارج .

و من ضمن الأسماء الموجودة على الزجاجات ( محمد ، أحمد ، محمود ، مصطفى ، ياسر ، عمرو ، خالد ، عمده ، سارة ، داليا ، ريم ، شهنده ، دعاء ، ياسمين ، ريم ، ريهام ، نهى ، أميرة ، مرام ،منه ،علا ، و أيضا الأهلى و الزمالك ).

و بعد طرح هذه العبوات الجديدة التى تحمل هذه الأسماء شهدت معظم المحلات و السوبر ماركت ازدحاما شديدا من المواطنين الذين يبحثون عن الأسماء التى يريدونها على الزجاجات التى يشترونها .

و نقدم لكم الآن مجموعة من هذه الصور و التى هى من تصميم فريق مصر فايف ، ومن يريد تصميم صورة بإسمه يرسل رسالة على صفحتنا الرسمية على الفيس بوك بالأسم الذى يريده وسنقوم بنشر الصورة فى بوست على صفحتنا وكذلك على هذة الصفحة.

صفحة مصر فايف على الفيس بوك : https://www.facebook.com/misr5.official

[followusfb]

و انتشرت الآن على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر  هذه الصور بطريقة كبيرة جدا مم أدى الى تزايد أعداد الذين يطلبون صورهم و صور أحبائهم و أصدقائهم مما أدى الى وصول الاعلان للكثير من المتابعين و هو ما لم يكن فى حسبان أى أحد حتى منفذى الاعلان أنفسهم ، و من يريد اسمه فى تصميم كوكاكولا أحلى مع كل ما عليه هو ترك رسالة على صفحة مصر فايف على الفيس بوك و ستصله صورته ان شاء الله .

صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 7صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 8صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 9صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 10صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 11صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 12صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 13

صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 14صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 15صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 16صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 17صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 18صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 19صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 20صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 21

صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 22صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 23صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 24صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 25صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 26صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 27صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 28صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 29صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 30صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 31صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 32صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 33صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 34صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 35صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 36صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 37صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 38صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 39صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 40صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 41صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 42صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 43صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 44صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 45صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 46صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 47صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 48صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 49صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 50صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 51صور اعلان كوكاكولا الجديد : كوكاكولا أحلى مع ؟ 52