مباريات ربع نهائي كأس العالم 2014 : موعد مباريات دور الثمانية

إنتهت مباريات الدور الثاني للمونديال وتتجه الأنظار الأن إلى مباريات ربع نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل والتي ستنطلق يوم الجمعة 4 يوليو وستتواصل إلى غاية يوم السبت 5 يوليو بمشاركة ثمانية منتخبات والتي إستطاعت بالفعل الوصول إلى دور الثمانية .

حيث سننشر لكم جدول مباريات دور الثمانية في كأس العالم بالتوقيت والموعد الذي سوف تلعب فيه المباراة ، بالإضافة إلى أرضية إستاد إجراء المباراة والمدينة ، في بطاقة كاملة لجميع مباريات هذا الدور من المونديال.

والذي إستطاع الوصول له كل من المنتخب الفرنسي والمنتخب الألماني والهولندي من القارة الأوروبية بالإضافة إلى المنتخب الكوستاريكي والبرازيلي الكولومبي والمنتخب الأرجنتيني من القارة الأوربية في إنتظار تحديد هوية المتأهل من مباراة أمريكا وبلجيا اليوم .

مباريات يوم الجمعة 4 يوليو 2014

فرنسا  VS   ألمانيا 

مباراة فرنسا وألمانيا هي المباراة الأولى في دور الربع النهائي لكأس العالم وستجري على أرضية إستاد الماراكانا في العاصمة البرازيلية برازيليا ، حيث ستنطلق المباراة على الساعة 16.00 بتوقيت غرينتش الدولي  .

المنتخب الفرنسي تمكن من العبور والوصول إلى هذا الدور بعد أن أطاح بالمنتخب النيجيري ممثل القارة السمراء في الدور الثاني بهدفين مقابل صفر ، أما منتخب ألمانيا فكان في دور 16 قد أقصى المنتخب الجزائري في مباراة تاريخية وفاز عليه في الأشواط الإضافية بهدفين مقابل هدف .

البرازيل  VS  كولومبيا 

أما المباراة الثانية في اليوم الأول هي مباراة البرازيل وكولومبيا حيث البلد المنظم منتخب السامبا يعلب على إستاد بلاسيدو أديرالدو كاستيلو في مدينة فورتاليزا ، إبتداءا من الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش .

منتخب الصامبا صاحب الأرض والجمهور في المونديال إستطاع التأهل إلى دور الثمانية بعد أن أقصى منتخب تشيلي بضربات الجزاء ، بعد أن إنتهت المباراة بين الفريقين في وقتها الأصلي والإضافي بهدف مقابل هدف ، أما المنتخب الكولموبي فتأهل بعد أن أقصى منتخب الأوروغواي بهدفين دون مقابل .

مباريات يوم السبت 5 يوليو 2014

 الأرجنتين  VS  بلجيكا

مباراة ربع النهائي الأولى يوم السبت ستدور مجرياتها على ارضية إستاد ماني جارينشا الوطني الموجود في مدينةبرازيليا ، حيث ستنطلق هذه المباراة على الساعة 16.00 بالتوقيت الدولي ، وهي المباراة الثالثة في دور الثمانية لكأس العالم ، أما المنتخب البلجيكي فتمكن من الفوز على منتخب أمريكا بهدفين مقابل هدف واحد في الدور الثاني

هولندا  VS كوستاريكا 

أما المباراة الرابعة والأخيرة في هذا الدور فهي مباراة هولندا وكوستاريكا ، المباراة التي ستنطلق على الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش الدولي ، وستلعب في مدينة  سلفادور على أرضية ملعب أرينا فونتي نوفا

المنتخب الهولندي أو منتخب الطاحونات إستطاع التأهل بعد أن فاز في الدقائق الأخيرة على منتخب المكسيك بهدفين مقابل هدف واحد ، حيث كان أصدقاء فان بيرسي على أبواب الخروج من المونديال قبل أن يتمكنوا من قلب النتيجة والتأهل في الدقائق الأخير ، أما المنتخ الكوستاريكي فتأهل على حساب منتخب اليونان بضربات الجزاء بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل هدف مقابل هدف

وللإشارة نود التنبيه إلى أن جميع المباريات الخاصة بهذا الدور الموجودة في هذا الموضوع هي بتوقيت غرينتش الدولي .

ونود التنبيه إلى أنه سيتمكن أربعة منتخبات فقط من التأهل إلى دور نصف نهائي كأس العالم في حين أن أربعة منتخبات أخرى ستغادر البطولة ، مباريات نصف النهائي ستلعب يومي الثلاثاء 8 يوليو والأربعاء 8 يوليو بمعدل مباراة واحدة في اليوم فقط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.