التشكيلة المتوقعة لمباراة الارجنتين وسويسرا اليوم 1/7/2014

التشكيلة المتوقعة لمباراة الارجنتين وسويسرا اليوم 1/7/2014

على ملعب  كورينثيانز البرازيلي يلتقى اليوم منتخب التانجو الأرجنتيني مع المنتخب السويسري فى اطار مباريات دور ال 16 من كأس العالم لعام 2014 . المباراة التي ستبدأ بعد قليل على قنوات بي إن سبورت .

صعدت الأرجنتين أولا عن مجموعتها التى ضمنت منتخب ايران ونيجيريا ومنتخب البوسنهة والهرسك ، إستطاع المنتخب الارجنتينى الفوز فى الثلاث مباريات محققا العلامة الكامله فى مجموعته ، حيث استطاع المنتخب الارجنتينى الفوز على المنتخب الايرانى بنتيجه 1-0 ، وعلى منتخب البوسنه والهرسك 2-1 ، وانهى المنتخب الارجنتينى مبارياته فى المجموعه بفوز صعب على منتخب نيجيريا بنتيجه 3-1 .

منتخب سويسرا تخطى عقبة دور الدور الأول وصعد ثانيا عن مجموعته التى جمعت بينه وبين فرنسا والاكوادور والهندوراس ، حيث فازت سويسرا فى أولى مباريتها على الاكوادور  2-1  ولكنها خسرت امام فرنسا بنتيجه 2-5  ثم تأهلت سويسرا فى اخر مبارياتها امام الهندوراس بنتيجة 3-0 .

يغيب عن المنتخب الارجنتينى مهاجمه الصريح والقوى أجويرو بعد اصابته فى المباراة الاخيرة ويحل مكانه هيجوايين لاعب نادي نابولي او لافيتزى ، وتنتظر جماهير المنتخب الارجنتيني اداءا مميزا من منتخب بلادها اليوم والتأهل الى دور الثمانيه اعتمادا على نجوم كثير مثل ميسى ودى ماريا وغيرهم .

التشكيل المتوقع لمباراة الارجنتين وسويسرا :

 

التشكيله المتوقعه لمباراة الارجنتين وسويسرا

 

موعد مباراة الارجنتين وسويسرا :

  • 18:00 بتوقيت القاهره .
  • 19:00 بتوقيت مكة المكرمة .
  • 16:00 بتوقيت جرينتش

 

القنوات الناقلة :

  ( Be in Sports HD  ( 1-2-11-13