أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء بتحديث مستمر

أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء بتحديث مستمر

أخر الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء نتناولها معاً على بوابة مصر فايف على مدار اليوم ، و أولى أخبار الرياضة اليوم ، خبر عن تصريح لللاعب أيمن حفنى لاعب نادى طلائع الجيش بأنه لا يعلم أى شى عن الأنباء التى تداولت عن إنتهاء ضمه إلى نادى الزمالك رسمياً كما أعلن المستشار مرتضى منصور فى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء ، و لكنه تمنى إتمام الصفقة و الإنضمام للزمالك ، حيث أن ذلك يعتبر حلم بالنسب له يتمنى تحقيقه .

خبر أخر من أخبار الرياضة عن ضم النادى الأهلى للمدافع المصرى لؤي وائل ، لاعب نادى ليرس البلجيكى ” الذى يمتلكه رجل الأعمال المصري ماجد سامى ” ، لمدة خمس سنوات تبدأ من الموسم المقبل ، و تعتبر تلك الصفقة الخامسة بالنسبة للنادى الأهلى بعد إنضمام حسام غالى و صلاح الدين و إسلام رشدى و حسين السيد .

أما عن أخبار كأس العالم ، فيلعب اليوم منتخبى الأرجنتين و سويسرا فى دور الـ 16 فى تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، السابعة بتوقيت السعودية ، الرابعة بتوقيت جرينتش ، بينما تلعب أخر مباراة فى الدور الثانى اليوم فى العاشرة بتوقيت القاهرة بين منتخبى بلجيكا و الولايات المتحدة الأمريكية .

الزمالك يعلن عن إنضمام أيمن حفنى و وليام جيبور لاعبي نادى طلائع الجيش و أحمد صبري لاعب حرس الحدود و باسم مرسى لاعب الإنتاج الحربي رسمياً و مؤتمر صحفى كبير للإعلان عن الصفقات رسمياً .