موعد مباراة بلجيكا و الولايات المتحدة الأمريكية  في دور 16 من كأس العالم 2014

موعد مباراة بلجيكا و الولايات المتحدة الأمريكية  في دور 16 من كأس العالم 2014

موعدنا اليوم مع آخر  مباريات الدور ال 16 من بطولة كأس العالم 2014  البطولة التي يتابعها الملايين عبر جميع أنحاء العالم صغارا و كبارا ,  هذه المباراة ستكون بين منتخب بلجيكا و منتخب الولايات المتحدة الأمريكية و الآن سوف نستعرض لكم اهم أخبار المنتخبين  :

منتخب بلجيكا    :

منتخب بلجيكا يدخل اللقاء بعد أن حصل علي العلامة الكاملة و تصدر ترتيب المجموعة  الثامنة في دور المجموعات من كأس العالم برصيد ( 9 ) نقاط  , و ذلك بعد الفوز علي منتخب الجزائر بنتيجة  ( 2 – 1)  والفوز علي  منتخب  روسيا  بنتيجة ( 1 – 0 )  و الفوز علي منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة ( 1 – 0 )  .

وعن إصابات منتخب بلجيكا فأعلن مدرب منتخب بلجيكا  ” مارك فيلموتس ”  البلجيكي الجنسية أن منتخب بلجيكا يعاني العديد من الإصابات أولها ( انتوني فاندين بوري ) و الذي سيغيب عن بقيه مباريات المنتخب البلجيكي في كأس العالم نتيجة الإصابة بكسر الكاحل أثناء مباره كوريا الجنوبية , كما اعلن عن احتماليه غياب كل من ( فينسنت كومباني و لوران سيمان و توماس فيرمالين )  ذلك بالاضافه لإصابة مروان فيليني في التدريبات و لكنه سيكون جاهزا للمشاركه في مباراة أمريكا , اما اخر الغيابات فهو ستيفن ديفور لاعب نادي بورتو وذلك لحصوله علي البطاقة الحمراء في مباره كوريا الجنوبية .

BqwGZwnCAAAEu93.jpg large

 

منتخب الولايات المتحدة الأمريكية  ( أمريكا )      :

منتخب أمريكا يدخل اللقاء بعد صعوده لدور ال 16 من البطولة و هو في المركز الثاني للمجموعة السابـعة   في دور المجموعات من كأس العالم برصيد ( 4 ) نقاط و ذلك من خلال الفوز علي منتخب غـانا بنتيجة  ( 2- 1 )  و التعادل الإيجابي مع منتخب البرتغال بنتيجة ( 2 – 2 ) و الخسارة من المنتخب الألماني بنتيجة ( 1 – 0 ) .

وعن هداف المنتخب الأمريكي في المونديال حتي الآن فهو اللاعب ” كلينت ديمبسي ”  لاعب خط وسط نادي فولهام الإنجليزي  برصيد هدفين .

أما عن إصابات المنتخب الأمريكي  فقد اعلن المدير الفني للمنتخب الأمريكي    ” يورغن كلينسمان  ” الألماني الجنسية والفائز مع منتخب ألمانيا بكأس العالم 1990 عن احتمالية  مشاركة مهاجم سندرلاند  ” جوزي التيدور ” و ذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة غـانا .

BrYa28LIQAIlbJ8.jpg large

 

توقيت مباراة  بلـجيكا  و الولايات المتحدة الأمريكية و القنوات الناقلة   :

 

الموعد : الثلاثاء  الموافق  1 / 7 / 2014

الملعب : ملعب ارينا فونتي نوفا بمدينه سلفاتور بالبرازيل

حكم  المبارة : الجزائري حيمودي

الساعة :  22:00  بتوقيت مصر

:  20:00  بتوقيت جرينتش

:  23:00   بتوقيت مكه

:  18:00   بتوقيت  المغرب

الدور : ال 16  من نهائيات كأس العالم 2014

القنوات الناقلة : قنوات بي إن سبورت  (    HD1 –  HD2  –  HD11  –  HD 13 – HD 1  FR  ) , و قناة TF 1  الفرنسية .

 جدير بالذكر  أن منتخب بلجيكا  و منتخب الولايات المتحدة الأمريكية  قد تقابلو في 5 مناسبات  (  بلجيكا  فازت في 4 مناسبات و منتخب أمريكا  فاز في مره و حيد ) .

توقعاتكم لنتيجة المباره  … ؟