مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء 1/7/2014 : مباريات دور الـ 16 لكأس العالم اليوم

مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء 1/7/2014 : مباريات دور الـ 16 لكأس العالم اليوم

توقيت مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء 1/7/2014 في مباريات الدور الثاني لكأس العالم ، حيث سيتم إجراء اليوم الرابع والأخير من هذا الدور من المونديال ، والذي سعرف كما هي العادة في الأيام الثلاثة الماضية إجراء مباراتين الأولى ستنطلق على الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش وستجمع المنتخب الأرجنتيني بمنتخب سويسرا ، أما المباراة الثانية فستبدأ على الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش وستجمع منتخب أمريكا بمنتخب بلجيكا .

مباراة الأرجنتين و سويسرا اليوم

المباراة الأولى في مباريات كأس العالم اليوم ستكون هي المواجهة التي يلتقي فيها متصدر المجموعة السادسة المنتخب الأرجنتيني مع ثاني المجموعة الخامسة المنتخب السويسري على أرضية إستاد أرينا كورينثيانز والتي سوف تنطلق على الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش الدولي .

المنتخب الأرجنتيني إستطاع الوصول إلى الدور الثاني لكأس العالم 2014 عقب تصدره المجموعة السادسة برصيد تسعة نقاط كاملة ، حيث أن أصدقاء ليونيل ميسي إستطاعوا الفوز في المباريات الثلاثة في دور المجموعات . حيث أنهم فازوا على منتخب البوسنة بهدفين مقابل صفر ، وفازوا على المنتخب الإيراني بهدف مقابل صفر ، وأيضا على المنتخب النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

المنتخب الأرجنتيني سوف يغيب عنه نجمه الكون أجويرو في هذه المباراة بسبب الإصابة وكان مدرب المنتخب قال أن اللاعب لافيتزي من المحتمل أن يكون هو بديل الكون أجويرو في هذه المباراة اليوم .

أما المنتخب السويسري ممثل القارة الأوروبية ، فإستطاع التأهل إلى دور الثمن النهائي بعد أن تمكن من إحتلال المرتبة الثانية في المجموعة الخامسة برصيد ستة نقاط خلف المتصدر المنتخب الفرنسي ، المنتخب السويسري فاز في المباراة الأولى على الإكوادور بهدفين مقابل هدف واحد ، قبل أن يخسر المباراة الثانية ضد فرنسا بخمسة أهداف مقابل هدفين ، وفي المباراة الثالثة إستطاع أصدقاء شاكيري من الفوز على الهندوراس بثلاثة أهداف دون مقابل والمرور إلى الدور الثاني .

وهذا جدول مباراة الأرجنتين وسويسرا اليوم :

التوقيت المباراة المعلق القنوات الناقلة
16.00 غرينتش18.00 مصر19.00 السعودية الأرجنتين وسويسرا علي محمد علي بي إن سبورت HD1بي إن سبورت HD2

مباراة بلجيكا وأمريكا اليوم

أما المباراة الثانية في مباريات اليوم في كأس العالم فهي مباراة بلجيكا و أمريكا ، المباراة التي ستجمع المنتخبين على ارضية إستاد أرينا فونتي نوفا ، والتي ستنطلق على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت غرينتش ، المباراة التي ستجمع ممثل القارة الأوروبية بممثل قارة أمريكا الشمالية في مونديال البرازيل .

المنتخب البلجيكي إستطاع الوصول إلى ثمن نهائي كأس العالم بعد أن تصدر المجموعة الأخيرة في الدور الأول وبرصيد تسعة نقاط ، حيث أن المنتخب البلجيكي فاز في مبارياته الثلاثة في الدور الأول وإستطاع الفوز على كل من المنتخب الجزائري في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد ، وفي المباراة الثانية فاز على منتخب روسيا بهدف مقابل صفر ، قبل أن ينهي مشواره في دور المجموعات بالفوز في المباراة الثالثة على كوريا الجنوبية بهدف دون مقابل .

أما منتخب الولايات المتحدة الأمريية فتأهل إلى دور الثمن النهائي بعد أن تمكن من إحتلال المرتبة الثانية في المجموعة السابعة برصيد أربعة نقاط ، حيث أن المنتخب الأمريكي فاز في مباراته الأولى على غانا بهدفين مقابل هدف واحد ، قبل أن يتعادل في المباراة الثانية مع البرتغال بهدفين مقابل هدفين ، أما المباراة الثالثة فخسرها من المنتخب الألماني بهدف دون مقابل  .

وهذا جدول مباراة بلجيكا وأمريكا اليوم :

التوقيت المباراة الملعق القنوات الناقلة
20.00 غرينتش22.00 مصر23.00 السعودية بلجيكا وأمريكا بي إن سبورت HD1بي إن سبورا HD2

إقرأ أيضا  :