الاخبار قبل مباراة الجزائر والمانيا كاس العالم 2014

الاخبار قبل مباراة الجزائر والمانيا كاس العالم 2014
الاخبار قبل مباراة الجزائر والمانيا اليوم 30 - 6

اليوم تقام مباراة الجزائر والمانيا في دور الستة عشر كاس العالم 2014 ، وهذه المباراة يتابعها الكثير من العرب لانهم يعتبرون ان الجزائر هي الممثل الوحيد لهم في كاس العالم ، وذلك بعد ان استطاعت الجزائر كسر العادة والصعود الى الدور الثاني – دور ال 16 – في كاس العالم .

اليوم وجه الرئيس الجزائري رسالة الى المنتخب الجزائري اليوم وقال لهم انه على ايمان بان الفريق يستطيع تحقيق انجاز عالمي وتخطي منتخب المانيا وقال لهم ان كل الشعب الجزائري معكم ويدعو لكم بالنصر ورفع اعلام بلدكم عاليا في البرازيل .

تحدث مهاجم منتخب المانيا ” كلوزه ” عن انه من الخطا الاستهانة بمنتخب الجزائر ، وقال ان خطا صغير يمكن ان يستبعد منتخب المانيا من البطولة كلها ولذلك يجب الجذر لان البطولة وصلت الى مرحلة مهمة جدا لا يمكن ارتكاب اي اخطاء فيها .

كتبت ايضا الصحف الاجنبية عن ان الجزائر تريد تحقيق انجاز عام 1986 حيث استطاعت التغلب على منتخب المانيا الغربية بكل نجومه 2 – 1 وكانت ستستطيع الصعود للدور التالي لولا المؤامرة التي قامت بها المانيا مع النمسا حيث تهاونت معها من اجل خروج الجزائر من البطولة .

وعن تفاصيل المباراة فمن المحتمل ان يغيب مدافع منتخب الجزائر كارل مجاني بسبب الاصابة وسيكون مكانه مدحي حسن ، وايضا سيقوم مدرب الفريق بعمل تغييرات في صفوف المنتخب مثل ابقاء المهاجم ياسين ابراهيمي ضمن صفوف الاحتياطي .