سيث رولينز يفوز بحقيبة Money in the bank

سيث رولينز يفوز بحقيبة Money in the bank
Money in the bank Contract match

أقيمت فجر اليوم الاثنين مباراة على حقيبة Money in the bank شارك فيها ستة من اللاعبين  وهم ” كوفي كينغستون ، روب فان دام ، دولف زيجلر ، سيث رولينز ، دين أمبروز و جاك سواجر ” بينما غاب المصارع باد نيوز باريت ” وايد باريت ” بطل لقب القارات بسبب الإصابة التي تعرض لها الأسبوع الماضي .

وفاز في هذه المباراة النجم سيث رولينز بعد تدخل الوحش الأحمر كاين لصالحه ، بعد أن اقترب النجم دين أمبروز من الحصول على الحقيبة إلا أن تدخل كاين منعه من ذلك حيث قام بحركة shock Slam ثم حركة شاهد القبر Tomb Stone ليصبح الطريق خالياً لسيث رولينز ويصعد السلم ويحوز الحقيبة .

وبذلك يتأهل النجم سيث رولينز ويحظى بفرصة للمنافسة على لقب الــWWE للوزن الثقيل في أي وقت وأي مكان يريده خلال عام من حصوله على الحقيبة ، وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها سيث رولينز في عرض Money in the bank ويحصل فيها على الحقيبة .

وقام بعدها تربل اتش وستيفاني مكمان بالدخول للحلبة وتهنئة سيث رولينز بعد فوزه بالحقيبة ، وشهدت المباراة حالة من تصفية الحسابات بين سيث رولينز ودين أمبروز بعد خيانة رولينز لفريق الدرع في عرض الرو التالي لعرض باي باك الماضي .