التخطي إلى المحتوى
الجيزة تستعد لشهر رمضان ب 61 مجمع استهلاكي وسعر كيلو اللحمة ب40 جنيه
مجمعات استهلاكية فى الجيزة

صرح وكيل مديرية التموين بالجيزة حفظي إلياس أن مديرية التموين بالجيزة قد أنهت جميع استعداداتها لاستقبال شهر رمضان بكل المجمعات الاستهلاكية والشوادر الخاصة ببيع اللحوم البلدية بسعر 40 جنيه للكيلو.

وكشف وكيل المديرية إلى أن أنه يوجد 61 مجمع استهلاكي جاهز بكل المنتجات الأساسية وياميش رمضان بأسعار تقل عن سعر السوق بمقدار من 10% إلى 20% وقد تم الاتفاق مع شركة الأهرام لتقوم بتوفير سلع رمضان واللحوم البرازيلية بسعر 29 جنيه للكيلو بالإضافة إلى قيام وزارة الزراعة بتوفير العجول الحية بسعر 25 جنيه للكيلو على أن يتم بيعه للمستهلك بسعر من 40 جنيه إلى 45 جنيه للكيلو.

وأضاف وكيل مديرية التموين بالجيزة إلى أنه تم في الأسبوع الماضي افتتاح أول جمعية استهلاكية بسوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر للقيام بتوفير السلع بسعر القطاعي للجمهور.

وأكد وكيل المديرية إلى أنه تم توفير سكر بجميع المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة بأسعار 450 قرش للكيلو بالمجمعات ومن 500 إلى 600 قرش للكيلو بالمحلات العامة والسوبر ماركت وتم أيضاً توفير أرز بأسعار 400 قرش للكيلو السائب ومن 450 إلى 500 قرش للكيلو المعبأ في السوبر ماركت وكذلك توفير زيت الطعام من 9 إلى 10 جنيه للزيت العادي ومن 12 جنيه إلى 14 جنيه لزيت الذرة ومن 11 جنيه إلى 12 جنيه لزيت عباد الشمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.