صور رائعة لمباراة البرازيل ضد تشيلي

صور رائعة لمباراة البرازيل ضد تشيلي

انتهت قبل قليل المباراة التي جمعت فريق البرازيل بنجمه الكبير نيمار مع تشيلي بنجمه سانشيز التي أقصى بطل العالم إسبانيا، المباراة انتهت لصالح منتخب البرازيل بضربات الجزاء بعد إنتهاء المباراة بهدف لمثله.

تشيلي في الدور الأول استطاعت التأهل على حساب إسبانيا وأستراليا، وسجلت 5 أهداف. أما فريق السامبا فقط تأهل بجدارة على حساب المكسيك وكرواتيا، وأحرز 7 أهداف منها أربعة لنيمار.

مباراة اليوم رائعة بالفعل استطاعت خلالها البرازيل تأكيد جدارته وقد سبق وأن إلتقت البرازيل عدة مرات مع تشيلي في كؤوس العالم الماضية وفي كل مرة يتم إقصاء التشيلي لتؤكد البرازيل للمرة الرابع في 2014 أن تشيلي لن تستطيع الثأر لهزائمها.

وبعيدا عن تفاصيل المباراة والتي ستجدونها بكل تأكيد في قسم الرياضة بموقع مصر فايف، إليكم مجموعة من الصور لأحداث المباراة الشيقة:

 ملعب : استاد مينيراو لحظات قبل إنطلاق مباراة البرازيل

لحظات قبل المباراة ملعب مينيراو قبل ساعة ملعب مينيراو

بعض صور للجماهير التي أتت لمباراة البرازيل تشيلي

1 الجمهور 2 الجمهور 2 لحظات قبل المباراة 3 الجمهور الجمهوربعض الصور من أحداث الشوط الأول

إحتكاك مدافعي تشيلي بنيمار صورة لنيمار في المباراة فرحة دافيد لويز بعد تسجيله الهدف الأولفرحة لاعبيي البرازيل بالهدف الاول

مارسيلو يحاول اللحاق بسانشيز هدف تعادل سانشيز 2 هدف تعادل سانشيز

فرحة سانشيز بهدف التعادل

بعض الصور من أحداث الشوط الثاني و الشوطين الإضافيين لمباراة تشيلي البرازيل

خروج فريد ودخول جو من  البرازيل محاولة لتشيليلاعب البرازيل هولك هالك يقول للحكم أنا لم ألمس الكرة باليدصراع على اكرة أمام حارس البرازيلحارس البرازيل يلتقط كرة خطيرة

نيمار قبل الأشواط الإضافيةمحاولة لاعب البرازيلخطأ على البرازيلإبعاد الكرة من كلاوديواستعدادا لضربات الحظ

صور رائعة وحماسية لمباراة اليوم التي شهدت تنافس بين سانشيز بين زميليه في نادي برشلونة نيمار وداني الفيش، وبالرغم من إقصاء فريق تشيلي إلا أن مسيرته في الدور الأول كانت ممتازة.