موعد مباراة البرازيل وتشيلي في دور 16 من كأس العالم 2014

موعد مباراة البرازيل وتشيلي في دور 16 من كأس العالم 2014

لكل عشاق الساحرة المستديرة وخاصة متابعي مباريات كأس العالم البطوله الاشهر و الاغلي و الاحب في جميع انحاء العالم، موعدنا مع القمة المرتقبة بين منتخب البرازيل ومنتخب تشيلي في اطار مباريات الدور الـ 16 من بطوله كأس العالم 2014 بالبرازيل و سوف نستعرض لكم اهم اخبار المنتخبين.

 منتخب البرازيل

427973_heroa

يدخل اللقاء بعد أن تصدر ترتيب المجموعه الاولي في دور المجموعات من كأس العالم برصيد 7 نقاط وذلك بعد الفوز علي كل من منتخب كرواتيا و منتخب الكاميرون و التعادل مع منتخب المكسيك، أما عن هداف المنتخب في هذه البطوله فهو نيمار بـ 4 اهداف الذي يقدم مستوي رائع مع منتخب البرازيل في هذ البطوله يذكرنا بأداء الاسطوره بيليه، اما عن اصابات منتخب البرازيل فالمنتخب مكتمل و جاهز لمباره تشيلي ولايوجد به اي اصابات.

 منتخب تشيلي :

chile_ecuador_03

يخوض اللقاء بعد صعوده لدور الـ 16 من البطوله و هو في المركز الثاني للمجموعة الثانية في دور المجموعات من كأس العالم برصيد 6 نقاط و ذلك بعد الفوز المثير علي حامل اللقب منتخب أسبانيا و منتخب أستراليا و الخساره من منتخب هولندا، و عن اصابات الفريق فلم يعلن متخب تشيلي عن اصابات بين لاعبي المنتخب.

القنوات الناقله و توقيت مباراة البرازيل و تشيلي

الموعد : السبت الموافق 28 / 6 / 2014

الملعب : ملعب جوفيرنادو ماجاليس بمدينه بيلو هوريزونتي

حكم المباراة : الحكم الانجليزي هاورد ويب

توقيت المباراة : 18:00 بتوقيت مصر

: 16:00 بتوقيت جرينتش

: 19:00 بتوقيت مكة المكرمة

: 14:00 بتوقيت المغرب

معلق المباراة : رؤوف خليف – يوسف سيف

القنوات الناقله : قنوات بى إن سبورت ( HD1 – HD2 – HD11 – HD13 – HD1 FR ) – قناة سكاي سبورت 1 الايطاليه – قناه BBC ONE .

يذكر ان منتخب البرازيل لاقي منتخب تشيلي في 31 مواجهه سابقة، فازت البرازيل 24 مرة و فازت تشيلي 3 مرات و كان التعادل سيد الموقف 4 مرات.

توقعاتكم لنتيجة المباراة … ؟