مباراة الأهلى و الزمالك اليوم السبت 28 يونيو 2014 – و موعد المباراة

مباراة الأهلى و الزمالك اليوم السبت 28 يونيو 2014 – و موعد المباراة
مباراة الأهلى و الزمالك اليوم

الأهلى و الزمالك فى لقاء القمة اليوم ، حيث يلتقى الفريقان فى الدورة الرباعية اليوم السبت 28 يونيو ، و لابديل عن الفوز للفريقين فى رحلة البحث عن اللقب ، فالأهلى يسعى للحفاظ على اللقب الغالى و المحبب لديه ، بينما الزمالك يسعى لإرضاء جماهيره و الفوز بالبطولة رقم 12 فى تاريخه .

يتسلح الأهلى بلاعبيه الشباب فى هذه المباراة حيث يغيب عن اللقاء أصحاب الخبرة بالفريق مثل عماد متعب و سيد معوض الذى أعلن إعتزاله اللعب بعد الدورة الرباعية مما دفع المدير الفنى فتحى مبروك لعدم الإستعانة بالنجم الدولى فى تلك المباراة الهامة .

أما عن فريق الزمالك ، فيدخل الزمالك المباراة بشعار لا بديل عن الفوز فى ظل غياب العديد من نجوم الأهلى إما للإصابة أو لإعتزالهم اللعب مثل وائل جمعة و محمد أبو تريكة و سيد معوض ، و قد إختار أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق العديد من الشباب فى قائمته التى سيخوض بها لقاء الأهلى و إستبعد كلا من أحمد سمير و سعيد قطة لأسباب فنية ، بينما يغيب ياسر إبراهيم و أحمد سمير فرج للإصابة .

و تقام المباراة فى الثامنة و النصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة و السعودية و السادسة و النصف بتوقيت جرينتش على ملعب إستاد القاهرة الدولى .