أخبار الرياضة اليوم الجمعة و تغطية مستمرة على مدار اليوم

أخبار الرياضة اليوم الجمعة و تغطية مستمرة على مدار اليوم
مباراة الأهلى و الزمالك اليوم

أخبار الرياضة المصرية و العالمية اليوم الجمعة 27 يونيو نتناولها معاً زوار مصر  فايف ، و أولى الأخبار عن مباراة الغد المرتقبة بين الأهلى و الزمالك ، مباراة القمة فى الدورة الرباعية التى تحدد بطل الدورى لهذا العام ، حيث إستعد الفريقيين و طغت على قائمة الأهلى للمباراة عناصر الشباب ، و إختفى إسم سيد معوض الذى قرر إعتزال كرة القدم .

أعلن رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور أن الربط بين مستقبل أحمد حسام ميدو المدير الفنى مع الفريق و الفوز بمباراة الأهلى كلام غير منطقى ، حيث أن ميدو قدم موسماً طيباً مع الفريق و إستطاع الصعود للدورة الرباعية و كذلك الصعود لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

صرح النجم البرازيلى رونالدينهو لاعب نادى أتلتكو مينيرو البرازيلى ، أنه لم يدخلى فى أى مفاوضات مع نادى الزمالك ، و أن كل التقارير الصحفية التى أشارت إلى إقترابه من الزمالك مجرد إشاعات و أنه مستمر مع ناديه ، كما سخر رونالدينهو من رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور بقوله ” لم يتحدث معى ، أعتقد انه يقصد رونالدو ” .

هاجم النجم الأرجنتينى ماردونا الإتحاد الدولى لكرة القدم ” الفيفا ” بسبب العقوبة الغليظة التى فرضتها على لاعب منتخب أوروجواى لويس سواريز بمنعه من اللعب الدولى لمدة تسع مباريات و منعه من ممارسة أى نشاط رياضى لمدة أربعة شهور ،و سخر قائد المنتخب الأرجنتينى السابق من القرار بقوله ” لماذا لا ترسلونه إلى سجن جونتانامو .

الإتحاد المصري لكرة القدم يختار الحكم الدولى إبراهيم نور الدين ليدير مباراة الغد بين الأهلى و الزمالك فى الدورة الرباعية فى الدورى المصرى .