وظائف الحكومة المصرية اليوم الخميس 26-6-2014

وظائف الحكومة المصرية اليوم الخميس 26-6-2014

وظائف حكومية جديدة نقدمها لكم اليوم لنساعد الشباب المصري الباحث عن فرصة عمل حقيقية بالوظائف الحكومية ان يجد الوظيفة المناسبة له من بين العديد من الوظائف اليومية التى تطرحها الحكومة المصرية عبر بوابة الوظائف الحكومية على الانترنت.

وظائف خالية

وظائف حكومية

حيث تعد وظائف الحكومة المصرية من أفضل الوظائف المصرية التى يرغب جميع الخريجين الالتحاق بها لما لها من مميزات تفوق الوظائف الخاصة بالرغم من أن الاخيرة أجورها أكثر بكثير في الكثير من الاحيان من الوظائف الحكومية ولكن فرصة التثبيت وعدم ترك العمل الا وفقا لقوانين محدده وعدم تحكم رب العمل وفرصة الترقي في العمل والوصول الى مراتب عليا هو أكبر مميزات العمل الحكومي والتى تجعل الشباب يطرق العمل الخاص ويتجه الى العمل الحكومي.

وظائف خالية

وكما عودناكم دائما على موقعنا مصر فايف تقديم أحدث وظائف الحكومة المصرية بجميع وزارتها والتى تقوم بالاعلان عنها في الجرائد الرسمية مثل جريدة الاهرام في باب وظائف الاهرام الذي يعرض وظائف خالية في مصر والدول العربية ويتم نشرها ايضا في جريدة الاخبار وجريدة الجمهورية.

وظائف الحكومة المصرية

كما قامت الحكومة المصرية بأنشاء موقع خاص بها يسمي موقع وظائف الحكومة المصرية ليقوم بعرض وظائف خكومية خالية بجميع وزارات مصر.

وظائف اليوم

نعرض لكم وظائف اليوم من وظائف الحكومة المصرية الموافق الخميس 26 يوليو 2014 في وزارات مصر المختلفة.

اولا : وظائف وزارة الدولة للتنمية المحلية

وظائف حكومية 1 وظائف حكومية 2 وظائف حكومية 3 وظائف حكومية 4 وظائف حكومية 5 وظائف حكومية 6

ثانيا : وظائف وزارة التربية والتعليم

سوف نقدم لكم الان وظائف وزارة التربية والتعليم التى تعتبر من أكثر الوظائف التى يتمنى الكثيرين من خريجي الجامعات المصرية المختلفة الالتحاق بها.

وظائف حكومية 7 وظائف حكومية 8 وظائف حكومية 9 وظائف حكومية 10

اتمنى ان يستفاد الجميع من تلك الوظائف الخالية التى عرضناها عليكم اليوم ونتمنى أن يتقدم المتوافقين مع شروط تلك الوظائف في هذه الوظائف الشاغرة.