أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 25/6/2014 : أخر أخبار الفريق الكتالوني

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 25/6/2014 : أخر أخبار الفريق الكتالوني

لعشاق الدوري الإسباني وأخبار الكرة الإسبانية خصوصا فريق البلوجرانا ، ننشر لكم أخبار برشلونة اليوم مع تحديثات يومية ، حيث سوف نقوم بعمل متابعة يومية لجميع أخبار برشلونة اليوم ومحدثة على مدار الساعة ، ومع كل خبر جديد يخص الفريق الكتالوني .

البداية سوف تكون مع تصريح مدرب برشلونة لويس إنريكي ، والذي صرح أنه بالفعل يريد التوقيع مع المهاجم الأوروغواياني ، مهاجم نادي ليفربول لويس سواريز ، حيث قال إنريكي أنه تحدث مع إدارة فريق برشلونة ويريد بالفعل التوقيع مع اللاعب الموسم المقبل من أجل أن يعزز هجوم البرصا رفقة ليونيل ميسي .

أخبار برشلونة

أشارات العديد من التقارير الصحفية الصادرة من إسبانيا إلى أن لويس إنريكي يريد إسناد مهمة كابتن الفريق للأرجنيتي خافيير ماسكيرانو ، فرغم كل الأخبار التي كانت تقوم بمغادرة ماسكيرانو لفريق برشلونة مع نهاية الموسم الماضي ، إلى أن لويس إنريكي نجح في إقناعه بالبقاء موسم أخر مع الفريق ، وأنه سوف يكون من الأعمدة الأساسية للفريق الموسم المقبل في الدوري الإسباني .

البرازيلي إفاريستو مهاجم برشلونة السابق وفي حوار مع صحيفة السبورت الكتالونية بخصوص مستقبل برشلونة ، قال أن الفريق الكتالوني يحتاج إلى تغيير جذري الموسم المقبل في العديد من المراكز ، بالإضافة إلى تغيير عقلية اللاعبين ، للبحث عن المزيد من الألقاب .

نشرت صحيفة الموندو الكتالونية أن لاعب برشلونة السابق تشافي هيرنانديز الذي غادر الفريق أصبح قريبا من التوقيع مع فريق الجيش القطري ، وربما ستكون هي وجهة الفريق في الموسم القادم في الكرة القطرية بقميص نادي الجيش .

نشرت صحيفة الماركا ان اللاعب جيريمي ماتيو لاعب نادي فالنسيا يريد الذهاب إلى فريق برشلونة الموسم القادم ،

كانت هذه هي أهم أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 25 يونيو 2014 ، وسيتم تحديث الموضوع لحظة بلحظة في حالة وجود جديد الأخبار التي تخص البرصا الفريق الكتالوني ….