عملة AltSignals أم Launchpad XYZ: أيهما أفضل استثمار في مرحلة البيع المسبق؟

عملة AltSignals أم Launchpad XYZ: أيهما أفضل استثمار في مرحلة البيع المسبق؟

من الصعب أن يجد االمستثمرين المبتدئين في منصات التشفير خيار أفضل من AltSignals و Launchpad XYZ. إن كلا المشروعين يقدمون تجربة فريدة في عالم Web3، حيث يربط Launchpad XYZ (LPX) المستخدمين بمعلومات قيمة، وتقدم AltSignals (ASI) إشارات تداول مدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI).

إذن، أي من المشروعين أفضل لأولئك الذين يسعون للاستثمار في هذه التوكينات المميزة خلال المراحل المبكرة؟

يمكن أن تمنح إشارات التداول المدعومة بالذكاء الاصطناعي AltSignals اليد العليا

يوفر البيع المسبق لـ AltSignals فرصة فريدة للاستثمار في أدوات تداول العملات المشفرة على المدى الطويل. لقد جمع توكين ASI المميز $761k حتى الآن خلال فترة البيع المسبق، وهو ما يدل على أن المشروع قد جذب اهتمامًا كبيرًا ببروتوكول الذكاء الاصطناعي الخاص بالمشروع.

تعمل AltSignals على تطوير مجموعة أدوات متاجرة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تسمى ActualizeAI. ستوفر مجموعة الأدوات الجديدة إشارات تداول لمستخدميها بمستوى غير مسبوق من الدقة. بينما في Web3، أطلق Launchpad XYZ أيضًا بيعًا مسبقًا للتوكينات.

يعد Launchpad XYZ مجتمعًا جديدًا في Web3 ليكون المشروع الألفا في سوق التشفير. أطلق المشروع توكين LPX خلال عرض البيع المسبق للعملات المشفرة والتي تم فيه جمع أكثر من 250 ألف دولار.

تمثل المشاريع الجديدة مثل AltSignals و Launchpad XYZ فرصًا واعدة للمستثمرين المبتدئين في منصات التشفير. من المتوقع أن يشهد كلا المشروعين نجاحًا خلال الأشهر والسنوات القادمة.

ما هو Launchpad XYZ؟

يوفر Launchpad XYZ موقعًا مركزيًا للوصول إلى مجموعة من خدمات التشفير على البلوكتشين (blockchain). كما يمكن لمحبي الألعاب لعب مجموعة مختارة من أشهر ألعاب من فئة “ألعب لتربح” (P2E) مباشرة من خلال Launchpad XYZ، والتي تتضمن ألعاب مسلية بسيطة توفر مكافآت مالية من خلال التوكين المميز LPX.

Launchpad XYZ هي مبادرة لا مركزية يقودها المجتمع. مستخدمون المنصة لهم الوصاية الكاملة على أصولهم أثناء استخدام الخدمات المختلفة للمنصة، والتي تتجاوز ألعاب البلوكتشين حيث تعمل على إمداد المستخدمين ببعض أهم الابتكارات الجديدة في عالم Web3.

هل يمكن أن يصل سعر LPX إلى 0.50 دولار في عام 2025؟

في وقت كتابة هذا الخبر، بلغت قيمة توكين LPX إلى حد 0.0375 دولار. ومن المتوقع أن ترتفع هذه القيمة إلى 0.07 دولار قبل نهاية البيع المسبق ومع اكتمال المرحلة الحالية بنسبة 2٪ تقريبًا. وهو ما يمنح المستثمرين متسعًا من الوقت للوصول إلى التوكين المميز قبل أن يصل إلى 0.04 دولار.

يتوقع محللو الأسعار زيادة قيمة رمز LPX بعد البيع المسبق. وLaunchpad XYZ عبارة عن مركز مجتمعي شامل يربط المستخدمين ببعض أهم الأسماء في صناعة البلوكتشين، والتي يمكن أن تكون جذابة للعديد من مستخدمي البلوكتشين بمرور الوقت.

ما هو AltSignals؟

AltSignals هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت بمعدل دقة مشاركة إشارات التداول مذهل. تم إطلاق المشروع في عام 2017 وخدم منذ ذلك الحين أكثر من 50000 مستخدم بإشارات تداول مربحة وأدوات خوارزمية عالية الأداء.

مؤشر الخوارزمية الخاص بالمنصة AltAlgo™، أساس الذكاء الاصطناعي الجديد، لديه معدل دقة يزيد عن 60٪. نتيجة لذلك، فإن المستخدمين الذين تناظر إشارات التداول الخاصة بهم شهدوا عوائد بنسبة 10،000٪ في 19 شهرًا منفصلًا لـ Binance Futures، مما يجعل AltSignals رائدًا صناعيًا في التداول الخوارزمي.

تعمل AltSignals الآن على تطوير ActualizeAI – مكدس تداول جديد تمامًا مدعوم بالذكاء الاصطناعي. يجمع ActualizeAI بين النمذجة التنبؤية ومعالجة اللغة الطبيعية (NLP) لتوفير إمكانات التعلم الآلي لأدوات المنصة التداولية.

ActualizeAI ستعزز تغذية AltSignals وتعزز دقة وتكرار إشارات التداول مع المجتمع. اكتشفت شركة JP Morgan مؤخرًا أن المستثمرين يرون أن أدوات التداول المدعومة بالذكاء الاصطناعي هي المستقبل، ولذلك فإن الهدف الأساسي لشركة AltSignals هو تقديم مجموعة أدوات تداول في الرتبة الصناعية لمستثمري العملات المشفرة.

كيف يعمل ASI؟

يوفر توكين ASI وصولاً مباشرًا إلى ActualizeAI، والذي يتم تصميمه حاليًا كتطوير جديد رائد في إشارات التداول الخوارزمية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأولئك الذين يستثمرون في العملة المشفرة ASI خلال مراحلها المبكرة الحصول على عدد أكبر من الفوائد إذا حصلوا على 50000 توكين ASI.

يعمل AltSignals على تطوير بعض خدمات التمويل اللامركزي DeFi الجديدة لتواكب إصدار توكين ASI. يتضمن ذلك التكديس، حيث يمكن للمالكين كسب عائد سلبي أثناء استثمارهم في العملات المشفرة، والتصويت على مقترحات الحوكمة في مشروع AltSignals.

سيدعم نادي الأعضاء AI Members Club مكدس التداول ActualizeAI الجديد. يمكن لأعضاء النادي الوصول إلى فرص استثمارية واعدة حصريًا في سوق العملات المشفرة، بما في ذلك البيع المسبق والمبيعات الخاصة للعملات المشفرة الصاعدة.

سيستضيف AI Members Club أيضًا بطولات تداول عبر الإنترنت حيث يربح الفائزون جوائز كبرى بعملات التشفير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء اختبار تطورات AltSignals الجديدة حصريًا لاكتساب مميزات لتجنب تقلبات سوق العملات المشفرة.

هل يمكن أن يصل سعر ASI إلى دولار واحد في عام 2025؟

أبرز محللو الأسعار أن توكين ASI المميز الجديد له فائدة واسعة واستخدام فريد في عالم Web3. ونتيجة لذلك، يعد ActualizeAI منتجًا جذابًا سيساعد العديد من مستخدمي البلوكتشين على الاستثمار في عملات التشفير استثمارًا مربحًا.

يحتوي توكين ASI على توكينات رمزية انكماشية. قد يؤدي ذلك إلى رفع سعر ASI بمرور الوقت بسبب ندرته الفطرية. ومع ذلك، فقد سلط الخبراء الضوء على سعر 0.75 دولار كمجال هام لمقاومة ASI، والذي من المحتمل أن يخترق سعر 1 دولار خلال سوق العملات المشفرة الصاعد التالي.

استثمر في منصات التشفير خلال مراحل التطوير المبكرة: AltSignals أو Launchpad XYZ؟

غالبًا ما تحقق فرص الاستثمار في المراحل المبكرة عوائد كبيرة للمشاريع الناجحة. يظهر كل من AltSignals و Launchpad XYZ نتائج واعدة خلال فترة البيع المسبق، لكن AltSignals، على وجه الخصوص، أشعلت الإثارة في مجتمع Web3.

يوفر بروتوكول الذكاء الاصطناعي لشركة AltSignals إشارات تداول عالية الدقة لمستخدميها. من خلال تطوير مكدس تداول ActualizeAI المبتكر، تعمل الشركة على تطوير ورفع دقة إشارات التداول التي تقدمها إلى مستوى متميز يبلغ حوالي 80%.

يبلغ سعر ASI حاليًا $0.015 فقط، مما يمنح المستثمرين في مراحل التطوير المبكرة فرصة فريدة للمشاركة قبل الزيادات المستقبلية المتوقعة في الأسعار. وبهذا السعر ومن خلال موقع AltSignals يمكنكم الآن شراء التوكين المميز.

يمكنك المشاركة في بيع ASI المسبق هنا.