ميدو: اللي بيحصل مع الأهلي قبل نهائي إفريقيا مش طبيعي

ميدو: اللي بيحصل مع الأهلي قبل نهائي إفريقيا مش طبيعي
ميدو: اللي بيحصل مع الأهلي قبل نهائي إفريقيا مش طبيعي

أكد أحمد حسام ميدو، نجم كرة القدم المصرية السابق، أن الأهلي يستحق التواجد كطرف في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام.

حيث قال ميدو، خلال حلقة أمس الأربعاء، من برنامجه “الريمونتادا” الذي يعرض عبر قناة “المحور” الفضائية، أن المارد الأحمر قدم موسمًا عظيمًا وناجحًا بكل المقاييس، مشيرًا إلى أنه اقترب من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف ميدو، أن الأهلي منذ خسارته بخماسية أمام صن داونز في دور المجموعات، والجميع داخل جدران القلعة الحمراء يتعامل باحترافية وذكاء.

وتابع أن وصول الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتحقيقه نتائج إيجابية في باقي مباريات دور المجموعات، والأدوار الإقصائية يعود إلى التعامل الجيد من إدارة القلعة الحمراء مع موقف الخسارة من صن داونز في جنوب إفريقيا.

وأعرب ميدو، عن استغرابه الشديد من إصابة 3 حراس مرمى من رباعي حراسة مرمى المارد الأحمر قبل مواجهة الوداد المغربي، مُعلقًا: “هل ده طبيعي إن فريق كرة داخل على مباراة كبيرة زي مباراة نهائي إفريقيا أمام الوداد المغربي يكون عنده 3 حراس مرمى من الأربعة مصابين؟ دي حاجة ممكن تحصل مرة كل 100 سنة أنا شايف إن دي حاجة مش طبيعية”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي، ويستعد لمواجهة الوداد المغربي على لقب “الأميرة السمراء” خلال أيام قليلة.

حيث يحل الوداد ضيفًا على الأهلي في القاهرة يوم 4 يونيو المقبل في مباراة الذهاب، بينما تقام مباراة الأياب في المغرب يوم 11 يونيو المقبل.