3 تحديثات هامة في واتساب بمميزات أفضل

3 تحديثات هامة في واتساب بمميزات أفضل
3 تحديثات هامة في واتساب بمميزات أفضل

أعلن تطبيق واتساب عن إطلاق إصدار جديد يعمل على نظام ويندوز، ويضم تحسينات في الأداء وميزات اتصال محسنة. يتيح الإصدار الجديد أيضًا ميزات جديدة، ومن بينها إمكانية الارتباط بأجهزة متعددة في نفس الوقت، مما يسمح للمستخدمين باستخدام واتساب حتى إذا تم إيقاف تشغيل الهاتف الذكي. تم نشر هذا الإعلان على الموقع الألماني “شتات بريمرهافن”.

مكالمات جماعية على واتساب تصل لـ 32 شخص

وفقًا لموقع “شيب” الألماني، يمكن الآن لمستخدمي تطبيق واتساب إجراء مكالمات فيديو جماعية تصل إلى ثمانية أشخاص ومكالمات صوتية تصل إلى 32 شخصًا. كما أشار مطورو واتساب إلى أنهم سيواصلون زيادة عدد المشاركين في مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية في المستقبل.

زرّ جديد لـ كتم صوت محادثات بعينها

قام تطبيق واتساب في الأيام القليلة الماضية بإطلاق تحديث لإصدار Android يتضمن زرًا جديدًا يظهر عند تلقي إشعار برسالة جديدة. يمكن للمستخدمين استخدام هذا الزر الجديد لكتم صوت محادثات معينة دون الحاجة إلى فتح التطبيق واستخدام قائمة النقاط الثلاث لكتم الصوت.

تقليل المكالمات المزعجة التي يمكن أن تصل من أرقام مجهولة على واتساب

تتيح الميزة الجديدة التي أدخلتها تطبيق واتساب تقليل عدد المكالمات المزعجة التي يتلقاها المستخدمون من الأرقام المجهولة بشكل كبير. وباستخدام هذه الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين حظر هؤلاء المتصلين والإبلاغ عنهم، وبالتالي تجنب استقبال المكالمات من الأرقام المجهولة عن طريق كتمها.