افضل تطبيقات للذكر والصلاة في رمضان 2023

افضل تطبيقات للذكر والصلاة في رمضان 2023

مع بدء شهر رمضان المعظم يتزايد البحث عن افضل تطبيقات للذكر والصلاة في رمضان 2023، حيث يحرص المسلمين على اقامة العبادات الصالحة واحياء سنن النبي الأكرم، واستغلال كل ثانية في الشهر الكريم من أجل التقرب إلى الله عز وجل، كما يحرصون على قراءة القرآن والأدعية الواردة بالسنة النبوية، ولذا سنقدم لكم أفضل التطبيقات التي تساعدك في العبادات.

تطبيق رمضان تايمز 2023

يمكنك التطبيق من معرفة مواعيد السحور، كذلك يعرض التقويم الرمضاني السنوي، بالإضافة إلى مواقيت الصلاة، ويمكنك قراءة القرآن والأذكار والأدعية، بالإضافة إلى تحديد القبلة، بالإضافة إلى مسبحة الكترونية وحساب الزكاة.

افضل تطبيقات للذكر والصلاة في رمضان 2023 7

تطبيق المصلي

التطبيق به الكثير من المزايا مع التنبيهات والإشعارات التي تملأ يومك بركة، كذلك به مجموعة من اذكار الصباح والمساء واذكار بعد الصلاة، كما يمكنك من قراءة ورد من القرآن وأداء الفرائض، وإمكانية تحديد اتجاه القبلة.

افضل تطبيقات للذكر والصلاة في رمضان 2023 8

تطبيق مصحف المدينة

هو عبارة عن نسخة إلكترونية من مصحف القرآن الكريم بمجمع الملك فهد بالمدينة المنورة الخالي من أي أخطاء لتتمكن من قراءة القرآن وتفسيرها دون الحاجة للاتصال بالانترنت، كذلك يمكنك الاستماع إلى آيات الله عبر أعذب وأشهر أصوات المشايخ والمقرئين.

افضل تطبيقات للذكر والصلاة في رمضان 2023 9

تطبيق موسوعة رمضان

يقدم لك كل ما تحتاجه في شهر رمضان كل ما يتعلق بهذا الشهر من رسائل، أدعية، نصائح، و دروس ايمانية وفتاوى وصور عليها تهاني بالشهر الكريم وفوازير رمضان، كما أن به مجموعة من الفتاوي.

افضل تطبيقات للذكر والصلاة في رمضان 2023 10

  • اقرأ أيضا:

تطبيقات قراءة القرآن الكريم على موبايلك في رمضان

دعاء الصائم عند الإفطار من السنة النبوية مستجاب ومكتوب

طريقة تحميل التطبيقات

  • قم بالدخول إلى المتجر الالكتروني على هاتفك.
  • ادخل اسم التطبيق المراد تحميله.
  • قم بتثبيته على جهازك.