عيد على ست الكل..اجمل مجموعة رسائل عيد الأم 2023

عيد على ست الكل..اجمل مجموعة رسائل عيد الأم 2023

رسائل عيد الأم 2023، يوم واحد يفصلنا عن أحد افضل وأهم المناسبات والأعياد وهو عيد الأم الذي يأتي كل عام يوم 21 من مارس والذي يكرم جميع الابناء امهاتهم ويقدمون لهم الهدايا المختلفة التي لا حصر لها من أجل تكريم احب الناس إلى قلوبهم التي كانت سبب في قدومهم إلى هذه الدنيا والتي عانت وتألمت وسهرت وتعبت على تربية اببنائها.

رسائل عيد الأم 2020

رسائل عيد الأم هو أهم ما يشغل محركات بحث جوجل الآن عبر شبكة الانترنت من قبل الأشخاص في مصر وفي كل البلدان العربية والذين يسعون للحصول على أحدث عبارات التهاني لإرسالها إلى ست الكل في يوم عيدها، ولذلك فسوف نتركم الآن مع باقة من أفضل رسائل عيد الأم:

بحبك يا أمي وهمي رضاكي كل عام وأنتي في صحة دائما.

في عيدك يا أمي أتمنى من الله سبحانه وتعالي بأن يعطيكي الصحة والعافية.

إلى أمي وأماني وأمنيتي .. أهدي إليكي أعظم كلماتي في عيدك تقديرا لكي.

أنا لا أتصور حياتي بدونك حضنك يا أمي بيهون كل الكون.

أنتي أغلى ما أملك يا أمي وبدونك لم يكم لي وجود ولا مكانه.

أمي الحبيبة… يحير القلم بما سيخطه لك من كلمات في يومك هذا، فليس كمثلك أحد يا ملاكي، وليس هناك من يقدّم ما تقدمين فجلّ من سوّاك، تمسحين على شعري فيزول التعب، وتلمسين جبيني فيغادر المرض سلمت يمناكِ، أمي…

في يومك هذا أدعو الله أن يبقيكِ لنا عامًا بعد عام، وأن يلبسك تاج الصحة والوقار، وأن يحفظك ويرعاكِ. لكل إنسان حبيب، وأنا في قلبي بل كل قلبي أنتِ يا أمي، أيا مالكة الروح والقلب والكيان، أيا من تملكين في يدك طريقًا إلى الجنان، أيا من رضاك من رضا الرحمن، أحبّك أمي…

أمي… كيف أكافئك وكل كنوز الدنيا لا تكفيك؟ كيف أجازيك خيرًا بحق تعبك في تربيتي وكل الخير بين يديك؟ ليس في يدي شيء إلا أن أدعو الله رب العالمين أن يرضى عنكِ ويرضيكِ. أمي يا من وفيت بحقي وأكثر من ذلك، ولم أستطع أن أوفيك جزء منه، فمهما طال بنا الزمان ومهما تباعدت الحروف والمسافات تبقين أنتِ أمي الغالية.