البلوجر سارة محمد تفقد بصرها وهي تفدي خطيبها | آخر تطورات حالتها ودعم الفنانين لها

البلوجر سارة محمد تفقد بصرها وهي تفدي خطيبها | آخر تطورات حالتها ودعم الفنانين لها
البلوجر سارة محمد

تتصدر حالة البلوجر سارة محمد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حالتها التي وصلت إليها بعد إطلاق مسلحين النار عليها لسرقة سيارتها وهي مع خطيبها وقد أدى ذلك إلى نزيف في الدماغ وتلف أنسجة العين بالكامل نتيجة دخول إطلاق النار عليها.

حادثة البلوجر سارة محمد

تعرضت سارة إلى هذا الحادث مع خطيبها في طريق مصر إسكندرية الصحراوي وقد حاولت سارة تفادي خطيبها مما أدى إلى إصابتها بالطلق الناري بدلا منه وهو ما تسبب في فقدانها النظر تماما و ذكر الأطباء لها أنها فقدت البصر نتيجة تهتك الشبكية وتلف أنسجة العين بالكامل.

دعم الفنانين للبلوجر سارة محمد

من الفنانين الذين دعموا حالة سارة وذكروا حالتها وطلبوا الجميع بالدعاء لها الفنان تامر حسنى عبر حسابه الشخصي على تويتر وقال:” بحق الليلة الفضيلة ربنا يكرمك وميعديش بكرا إلا وإنتي سامعة خبر جميل يطمك إن عينك ترجعلك تاني إن شاء الله” وطلب من الجميع الدعاء لها، وكانت الفنانة  والمذيعة ريهام سعيد تتابع حالتها ومعها من أول الأحداث وتشيد بمن يدعوا لها ويتابع حالتها.

اقرأ أيضا

فوائد المشي لفترات طويلة يوميا 

فوائد الصيام المتقطع للجسم لم تكن تتخيلها

نصائح مهمة عند وقوع الزلازل

معلومات عن البلوجر سارة محمد

سارة محمد تعيش في محافظة الإسكندرية، ويتابعها حوالي 500 ألف متابع في حساباتها الشخصية على إنستجرام وتيك توك وهي تقدم محتوى خاص بالأزياء ومستحضرات التجميل والموضة، عمرها لا يتجاوز الخامسة والعشرين .

هل من الممكن أن تستعيد سارة بصرها

الحقيقة حالة سارة من الحالات الصعبة جدا في إصابات العين بسبب تمزق شبكية العين وأنسجتها الداخلية مما يجعل حالة فقدان البصر دائم.

يمكنك قراءة

فوائد الاستيقاظ مبكرا وما أول تفعل عندما تستيقط

فوائد الحلبة الرائعة بعد مزجها مع الحليب والعسل

فوائد فيتامين e للبشرة وطريقة استخدامه تمتع ببشرة صافية وخالية من التجاعيد