القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال افريقيا 2023 | تفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال افريقيا 2023 | تفاصيل
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لمواجهة نظرائهم لاعبي فريق نادي الترجي الرياضي التونسي في لقاء ناري مساء اليوم الثلاثاء.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2022-2023 وتحديدا في الجولة الرابعة من دور المجموعة ومباراة العودة بين الفريقين.

ويشار إلى أن نادي الزمالك يتطلع في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز الأول له في دوري الأبطال هذا الموسم بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة من أصل 3 لقاءات خاضها الفريق في البطولة حتى الآن.

موقف الزمالك في دوري أبطال إفريقيا حتى الآن

مما أسفر عن احتلال الفريق المصري للمركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة “د” الرابعة من دوري أبطال إفريقيا 2023.

موقف الزمالك بدور المجموعاتموقف الزمالك بدور المجموعات

قد يهمك أيضا: موعد مباراة النصر القادمة ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ولم يتمكن الفريق من تحقيق أي فوز في البطولة ويملك في جعبته نقطة وحيدة فقط تصعب له المشوار الإفريقي الذي يحدد مصيره في لقاء اليوم.

حيث يتحتم على الفارس الأبيض تحقيق الفوز في هذه المباراة التي يحتضنها ستاد برج العرب بالإسكندرية من اجل الحفاظ على آمال التأهل للدور القادم والاستمرار نحو النجمة السادسة الغائبة منذ سنوات طويلة.

الزمالك ضد الترجي | لقاء بعنوان الثأر (في ليلة وجوب الحذر)

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في رادس قد انتهى بفوز الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف، ويحتل الترجي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مواجهات بالعلامة الكاملة.

مما يؤكد انه ليس بالمنافس السهل ويجب على الفريق الأبيض مراعاة الأمر بكل تأكيد رغم دوافع الفوز الكبيرة في اللقاء، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في المواقيت التالية:

توقيت مباراة الزمالك والترجي اليوم في البلاد العربية:

  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس.
  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم

يتم نقل المباراة حصريا على شاشة قناة Bein sports hd 4 القطرية المشفرة، كما يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي العماني المخضرم خليل البلوشي.