يابخت الموظفين.. بدءًا من أبريل سيحصل الموظفون على مكافآت دورية وزيادة الحافز الإضافي.. تعرف على التفاصيل؟!!

يابخت الموظفين.. بدءًا من أبريل سيحصل الموظفون على مكافآت دورية وزيادة الحافز الإضافي.. تعرف على التفاصيل؟!!

بالاضافة للموافقة على زيادة الحافز الإضافي بالفئات المالية المقتطعة، أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية الموافقة على العلاوة الدورية للمشمولين بقانون الخدمة المدنية للعاملين في الجهاز الإداري للدولة و مكافأة خاصة لغير المشمولين بالقانون ابتداء من رواتب شهر ابريل المقبل.

تم الاتفاق على منح مكافأة شهرية بنسبة 8٪ للأفراد المشمولين بقانون الخدمة المدنية بحد أدنى 125 جنيها ومخصص خاص بنسبة 15٪ لغير المشمولين بحد أدنى 125 جنيهاً، صرح وزير المالية في بيان صدر أمس السبت.

اعرف هتقبض كام».. تفاصيل جدول زيادة الأجور والمرتبات بدءا من إبريل المقبل

زيادة الحافز الإضافي

وتابع أنه بالنسبة للفئات السادسة والخامسة والرابعة، تقرر أيضًا زيادة الحافز الإضافي بفئات مالية محددة بقيمة 300 جنيه و 400 جنيه للدرجات من الثالث إلى الأول علاوة على ذلك، حصل كل من المدير العام ووكيل أول ووكيل وزارة على 500 جنيه.

أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل يومين بزيادة رواتب موظفي الدولة بما لا يقل عن 1000 جنيه شهريًا، مع زيادة الحد الأدنى للأجور لطلاب الصف السادس وما يعادله بمقدار 3500 جنيه شهريًا تخصص الثالث. الدرجة العلمية ب 5000 جنيه وشاغلي هذه الفئة الحاصلين على درجة الماجستير يحصلون على 6000 جنيه والدكتوراه يحصلون على 7000 جنيه.

كما تضمنت هذه الإجراءات زيادة المعاش بنسبة 15٪ بحد أدنى للمعاش 170 جنيها والحد الأقصى للمعاش 1،635 جنيها بالإضافة إلى زيادة شهرية بنسبة 25٪ في الفئات المالية للمشاركين في برنامج “تكافل وكرامة”.

علاوة يوليو 2022 .. وزارة المالية تحدد شرائح زيادة المرتبات بقيمة تصل إلى 618 جنيه | أموال الغد