أفضل الساعات الذكية في عام 2023 ذات سعر أقل من 100 دولار

أفضل الساعات الذكية في عام 2023 ذات سعر أقل من 100 دولار
أفضل الساعات الذكية في عام 2023 ذات سعر أقل من 100 دولار

شهد هذا العام إصدار العديد من الاجهزة القابلة للارتداء الذكية من مختلف العلامات التجارية، وفي هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة على أفضل الساعات الذكية 2023 التي تقل قيمتها عن 100 دولار والتي يمكنك شراؤها، والخيارات التي سنعرضها في هذه المقالة ليست فقط الأجهزة الرياضية القابلة للارتداء، ولكن أيضًا أجهزة تتبع الصحة، فهي تأتي مليئة بالعديد من الميزات الذكية وأجهزة الاستشعار الصحية التي تتعقب مستخدمها أثناء استخدامها، وبما أنها جميع الساعات المذكورة في هذه المقالة تباع بسعر أقل من 100 دولار، مما يجعلها خيارات ميسورة التكلفة ورائعة لأولئك الذين يتسوقون لشراء سوار ذكي جديد.

أفضل الساعات الذكية في عام 2023

أفضل الساعات الذكية في عام 2023 ذات سعر أقل من 100 دولار
أفضل الساعات الذكية في عام 2023 ذات سعر أقل من 100 دولار

قائمة أفضل الأجهزة القابلة للارتداء الذكية 2023

فيما يلي أفضل الساعات الذكية التي تقل قيمتها عن 100 دولار والتي يمكنك شراؤها في عام 2023.

الساعة الذكية Xiaomi Mi 7

تشمل أبرز مواصفات هذه الساعة:

  • تأتي ساعة Xiaomi Mi Band 7 الذكية مع شاشة AMOLED منحنية بدقة 1.62 بوصة، وتحتوي هذه الشاشة الرائعة أكثر من 100 وجه أو خلفية تعمل على تحسين جماليات هذا السوار الذكي.

    أفضل الساعات الذكية في عام 2023
    أفضل الساعات الذكية في عام 2023 – Xiaomi Mi 7
  • للرياضة والصحة، يأتي هذا السوار مع أكثر من 110 وضع رياضي لمراقبة معدل الأوكسجين في الدم SpO2، والعديد من المستشعرات.
  • يُباع هذا المنتج بسعر يبدأ من 46 دولارًا وهو متاح للشراء في العديد من متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت في معظم المناطق.

ساعة Fitbit Charge 5

عند الحديث عن ميزات اللياقة والصحة على جهاز يمكن ارتداؤه، فإنه يتبادر إلى الذهن Fitbit مع مجموعة واسعة من المنتجات، ويعد Charge 5 أحد نطاقاتهم الذكية، وهو مزود بشاشة مقاس 1.04 بوصة تأتي مع الكثير من الوجوه للتخصيص.

Fitbit Charge 5
أفضل الساعات الذكية في عام 2023 – Fitbit Charge 5

تشمل الميزات الصحية في هذا السوار الذكي مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم وغير ذلك الكثير، عندما يتعلق الأمر بالميزات الرياضية، فإن Fitbit Charge 5 يأتي مع القدرة على تتبع الكثير من الأنشطة الرياضية الداخلية والخارجية، يُباع هذا المنتج بسعر 144 دولارًا مما يجعله أحد أغلى الخيارات في هذه القائمة.

Huawei Band 7 2022

ينضم أحدث إصدار من Huawei Band 7 إلى قائمة أفضل الساعات الذكية في عام 2023، الذي يحتوي على شاشة AMOLED  مقاس 1.47 بوصة، تأتي هذه الشاشة بكمية جيدة من الوجوه لتتناسب مع الأنماط المختلفة للمستخدمين.

Huawei Band 7
أفضل الساعات الذكية في عام 2023 – Huawei Band 7

وعن الميزات الذكية والرياضية والصحية، فإن هذا الجهاز يُعدّ خيارًا رائعًا للمشترين، ومن المثير للاهتمام أن هذا الخيار من Huawei يأتي مزودًا بشحن لاسلكي سريع، لذلك لا يحتاج المستخدمون إلى الانتظار لساعات طويلة لشحن بطاريتهم، تضمن بطاريته التي تدوم طويلاً عدم شحن المستخدمين كثيرًا ، ويتم بيعها بسعر يبدأ من 64 دولارًا في العديد من متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت.

Fitbit Inspire 3

Fitbit Inspire 3
أفضل الساعات الذكية في عام 2023 – Fitbit Inspire 3

إذا كنت من المعجبين بـ Fitbit ومنتجاتها، فإن Fitbit Inspire 3  هو عبارة عن سوار ذكي بأسعار معقولة تقدمها الشركة، ويأتي هذا الجهاز بشاشة مقاس 1.54 بوصة مستطيلة، وإضافة للتمارين أو الروتين الصحي الخاص بالمستخدم، فإن Fitbit Inspire 3 يتمتع بشيء خاص لاستخدامك، وهو أنه بمجرد إقرانه بتطبيق Fitbit للجوّال، يمكن إطلاق العنان للإمكانات الكاملة للسوار الذكي لصالح المستخدم، ويتم بيعه بسعر 98 دولارًا والذي لا يزال باهظ الثمن مقارنة بالخيارات الأخرى في هذه المقالة.

Garmin vivosmart 4

يأتي السوار الذكي مع أصغر حجم شاشة في هذه القائمة هو سوار Garmin  الذكي vivosmart 4، وتعلن الشركة جارمين أنه الجهاز يتميز بمقاومة الماء وهذه الميزة تعتبر واحدة من أكثر ميزاته إثارة للإعجاب، حيث يمكن للمستخدمين الانغماس في حوض السباحة معها وعدم إتلاف السوار

أفضل الساعات الذكية في عام 2023
أفضل الساعات الذكية في عام 2023 – Garmin vivosmart 4

كما أنه تمامًا مثل الساعات الذكية الأخرى في هذه القائمة، يأتي  الجهاز القابل للارتداءGarmin vivosmart 4  مع حزمة من ميزات التتبع الذكية والرياضية والصحية للمستخدمين، وهو من حيث التصميم، هو المنتج الأكثر بساطة، ويبدأ سعر التجزئة الخاص به من 98 دولارًا، وتقدم شركة Garmin بعض الملحقات والأحزمة الذكية التي تزيد من سعر التجزئة لهذا النطاق الذكي.

كانت هذه أفضل الساعات الذكية في عام 2023 التي تقل قيمتها عن 100 دولار والتي يمكنك شراؤها في هذا العام حتى الآن، وتتمتع معظم الخيارات في هذه المقالة مقاومة للماء وتأتي أيضًا مع تطبيقات  لعناصر تحكم إضافية، ويمكن أن تدوم البطارية الموجودة في جميع النطاقات الذكية في هذه القائمة لمدة تصل إلى أسبوع أو أكثر بشحنة واحدة، لذا فإن الشحن المنتظم ليس ضروريًا.