القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة هولندا وأستراليا مجانا كأس العالم 2014

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة هولندا وأستراليا مجانا كأس العالم 2014
منتخب هولندا يواجه منتخب أستراليا

ضمن المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2014 ، يلاقي منتخب هولندا منتخب أستراليا في مباراة هامة لكلى الفريقين من أجل ضمان البقاء في البطولة وخاصة منتخب أستراليا الذي يحتاج للفوز في المقابلة أو الخروج المبكر من اللعبة ، وفي حالة فوز المنتخب الهولندي سيكون أول منتخب يعبر للدور القادم من هذه النهائيات .

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وأستراليا
منتخب هولندا يواجه منتخب أستراليا

ويعد تحقيق الفوز في المقابلة بالنسبة لمنتخب أستراليا بمثابة مفاجأة ، إذ أن الخصم ليس بفريق سهل بل إنه فريق قوي وعنيد ولا يفهم سوى لغة التهديف كما يتوفر على لاعبين ونجوم معروفين ، أهمهم اللاعب فان بيرسي و اللاعب  اريين روبن اللذان عذبا حامل لقب 2010 المنتخب الإسباني .

وقد أكد مدرب منتخب هولندا  لويس فان جال أن هذا اللقاء يعتبر كباقي اللقاءات الأخرى وأن منتخب أستراليا منتخب محترم وعلى اللاعبين الحذر من الغرور خاصة بعد تحقيق الفوز كبير خلال الجولة الأولى  وأن حسابات المستقل ليس سهلة متوقعا لعب الأستراليين على الهجوم أكثر ونيتهم لتحقيق الفوز .

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وأستراليا ضمن منافسة كأس العالم 2014

وسيكون لهذه المقابلة صداً إعلاميا واسعاً عبر العديد من المحطات والإذاعات التلفزيونية ، ومن بينها قنوات ستنقل مباراة هولندا وأستراليا مجانا كالقناة الألمانية ARD Das Erste المتواجدة على قمر الأسترا 19.2 شرقاً .

كما ستذاع عبر القنوات beIN Sport على النايل سات والأسترا ، من خلال قناة beIN Sport 1 و beIN Sport 2 { تعليق عربي } ، وbeIN Sport 11 { تعليق إنجليزي } ، وbeIN Sport 1 FR { تعليق فرنسي }.