ميزة واتساب الجديدة 2023 تسمح لك بإرسال رسائل إلى نفسك

ميزة واتساب الجديدة 2023 تسمح لك بإرسال رسائل إلى نفسك
ميزة واتساب الجديدة 2023 تسمح لك بإرسال رسائل إلى نفسك

ميزة واتساب الجديدة 2023 تسمح لك بإرسال رسائل إلى نفسك، أضاف WhatsApp ميزة جديدة تتيح لك إرسال رسائل إلى نفسك، مثل التذكيرات وقوائم البقالة، وتحققت Meta من الاكتشاف مع TechCrunch، قدم WaBetaInfo الميزة باسم “أرسل إلى نفسك” كجزء من اختبار تجريبي قبل بضعة أسابيع، ومع ذلك، فقط الآن تم طرحها دوليًا على مستخدمي iOS و Android خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ميزة واتساب الجديدة 2023 تسمح لك بإرسال رسائل إلى نفسك
ميزة واتساب الجديدة 2023 تسمح لك بإرسال رسائل إلى نفسك

ميزة واتساب الجديدة 2023

ستتمكن من إرسال الملاحظات والتذكيرات وقوائم التسوق وأنواع أخرى من الرسائل قد تحتاج إلى أن تتذكر لنفسك بعد تلقي التحديث لأنك ستتمكن من رؤية نفسك على رأس قائمة جهات الاتصال الخاصة بك عند إنشاء رسائل جديدة.

قد يعلق المستخدمون محادثات “Message Yourself” على أعلى قائمة الدردشة للوصول بشكل أسرع، ويساعد الإشعار الناتج، إذا تم تمكينه، على ضمان عدم تجاهل ملاحظاتك الذاتية.

واتساب يعتزم إطلاق ميزته الرائعة لمستخدمي WhatsApp Web قريباً

قبل تنفيذ هذه الميزة، لا يمكنك التواصل مع نفسك إلا بواسطة إنشاء مجموعة تكون عضوًا فيها فقط أو باستخدام وظيفة «النقر للدردشة» للتطبيقات، وكلاهما في أحسن الأحوال حلول غير جذابة، توفر منصة Rival Signal في الواقع ميزة تسمى «Note to Self»، الوظيفة هي نفسها سواء كنت تستخدم Android أو iOS، فهي مخفية فقط في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ولا يمكن الوصول إليها بسهولة في الأعلى.

طريقة فتح واتساب بدون انترنت 2023 الجديدة بخطوات مبسطة

تحديث واتساب 2023

سيقدم آخر تحديث لـ WhatsApp قريبًا ميزة مهمة لنظام Android.

أعلن WhatsApp عن خيار نقل المحادثات من Android إلى iPhone عبر تطبيق Move to iOS في يوليو، نظرًا لهذه الوظيفة، قد يقوم المستخدمون الآن بتبديل الهواتف دون فقدان سجل الدردشة الخاص بهم.

وفي الوقت نفسه، يبحث WhatsApp باستمرار عن طرق جديدة لتحسين تجربة المستخدم، ويبدو أن خيارًا آخر لتاريخ الدردشة قيد الإعداد، حيث يعمل WhatsApp على خيار جديد لنقل المحادثة أو ببساطة نقل سجل الدردشة إلى جهاز Android جديد في إصدار مستقبلي.

تحديث واتساب 2023
تحديث واتساب 2023

كما هو موضح في الصورة، ستكون ميزة واتساب الجديدة 2023 متاحة في إعدادات WhatsApp > الدردشات في المستقبل، مما يسمح للمستخدمين بترحيل سجل المحادثة دون عناء من الهاتف إلى جهاز Android آخر، مما يلغي الحاجة إلى نسخ سجل الدردشة احتياطيًا إلى Google Drive قبل التحول إلى جهاز جديد.

بدلاً من ذلك، قد يستخدم المستخدمون ببساطة خيار نقل الدردشة الجديد في المستقبل لنقل جميع محادثاتهم إلى هواتفهم الجديدة.

في حين أن هذه الوظيفة ستكون طريقة سريعة لترحيل سجل محادثتك إلى هاتف جديد، إلا أنه لا يزال من الضروري دعم محادثاتك إلى Google Drive بشكل منتظم.

بهذه الطريقة، إذا حدث شيء ما لهاتفك، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى اتصالاتك، ومع ذلك، نعتقد  أن ميزة واتساب الجديدة 2023 وخيار نقل المحادثة قد يكون مفيدًا بشكل خاص للتبديل السريع إلى هاتف Android جديد دون الحاجة إلى تحديث النسخة الاحتياطية على السحابة.

يعمل WhatsApp على ميزة نقل الدردشة لتحديث مستقبلي للتطبيق، لا نعرف متى سيكون متاحًا للمستخدمين، لكننا سنقوم بإننشر مقالة عندما يكون لدينا المزيد من المعلومات لمشاركتها معك.