أسماء الفائزين في مسابقة الحلم اليوم 2023 سحب المليون دولار فرحة مجنونة

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم اليوم 2023 سحب المليون دولار فرحة مجنونة

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم اليوم 2023 سحب المليون دولار فرحة مجنونة صاحبت أول فائز في 2023، الذي يدعي خالد الزهراني الحاصل على جائزة 100 ألف دولار، فيما ينتظر العديد من المشاركين الفرصة القادمة للحصول على الجائزة الكبرى مليون دولار.

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم اليوم 2023 سحب المليون دولار فرحة مجنونة

كشف إدارة مسابقة الحلم أن موعد السحب القادم في المسابقة 2023 سيكون يوم الخميس من نهاية كل شهر ميلادي، فيما ذكرت المسابقة عن أسماء الفائزين.

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم اليوم 2022 سحب المليون دولار الذي تم الكشف عنها مساء ليلة الخميس الموافق 30 ديسمبر 2022، في تمام الساعة 00.20 صباحاً بتوقيت القاهرة، بعد أن قام مقدم برنامج الحلم بعرض العديد من الحالات الإنسانية التي تستحق المساعدة، بداية من جمعية لبنانية تعالج الأطفال مرضي السرطان بالمجان، ثم مساعدة شابة تقوم بالعمل والدراسة في نفس الوقت، فضلاً عن مساعدة بعض الحالات الإنسانية التي عليها ديون كثيرة، بعد أن انتهت هذه الحالات عرض مصطفى الأغا اسم الرابح الأخير في عام 2022.

الفائزين في مسابقة الحلم اليوم 2022

في حالة من التشويق والإثارة والترقب يفاجئ الإعلامي مصطفي الأغا أحد المتسابقين بالاتصال هاتفيا به على الهواء مباشرة، ليخبره أنه الفائز بجائزة الحلم مليون دولاراً، لتظهر مشاعر الفرحة على المتواجدين في الاستديو وكذلك الفائز بالجائزة، محمود أحمد لاشين من المنوفية مصر الفائز في مسابقة الحلم نهاية العام 2022.

حكي المصري محمود أحمد لاشين عن ساعدته البالغة التي شعر بها عند الإتصال من الإعلامي مصطفي الأغا، وذكر أن عدد مشاركاته في المسابقة لا تتعدى الخمس رسائل، ولم يتوقع أن تكون هذه المسابقة حقيقية، وتفاجئ من هذا الإتصال، في نهاية المكالمة الهاتفية أعلن الإعلامي مصطفي الأغا أن الجائزة القادمة في عام 2023 ستكون 2 مليون دولار.

تطبيق الحلم

يتمكن الراغبين في المشاركة في مسابقة الحلم، الدخول بكل سهولة في سحب مسابقة الحلم عن طريق تطبيق الحلم الجديد الموجود على متجر جوجل بلاي وابل ستور، يسهل هذا التطبيق على المتسابقين الاشتراك في الحلم.

كيف تفوز في مسابقة الحلم

بمجرد الاشتراك في مسابقة الحلم بالرسائل القصيرة، ينبغي عليك أن تقوم بالإجابة على أسئلة مسابقة الحلم، يؤكد الكثيرون أن كثرة إرسال رسالة يساعدك بشكل أكبر في فرص الدخول على سحب الجائزة القادمة، ولكن عليك أن تعلم جيداً تكلفة رسالة مسابقة الحلم.

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم

يرغب عدد كبير من المشتركين الدخول في سحب مسابقة المليون دولار، المذاع على قناة أم بي سي، يمكنكم عزيزي القارئ الدخول على رابط مسابقة الحلم ثم التأكد من وجود رصيد كافي للاشتراك في مسابقة الحلم، حدد رقم الهاتف والدولة، ستجد أيقونة اشتراك، قم بالضغط عليها، سجل الرقم السري واجب على السؤال للدخول في سحب مسابقة الحلم 2023.

هنا وصلنا معكم لختام شرح أسماء الفائزين في مسابقة الحلم اليوم 2023 سحب المليون دولار.