مراجعة ليلة الامتحان في مادة الاحياء للصف الثالث الثانوى 2014 نظام جديد

مراجعة ليلة الامتحان في مادة الاحياء للصف الثالث الثانوى 2014 نظام جديد

يقدم لكم موقع مصر فايف مراجعة ليلة الامتحان فى مادة الاحياء للصف الثالث الثانوى للعام2014 نظام جديد حيث سيؤدى طلاب الثانوية العامة طلاب العلمى شعبة علم علوم امتحان مادة الاحياء يوم الخميس القادم الموافق  فى تمام الساعة التاسعة صباحا نتمنى لهم التوفيق و النجاح باعلى التقديرات و التفوق .

المراجعة النهائية للثانوية العامة فى مادة الاحياء نظام جديد 2014

قام الاستاذ عمر البنا و هو خبير فى وضع الامتحانات باعداد مجموعة من الاسئلة المتنوعة و المتوقعة فى الورقة الامتحانية فى جريدة الجمهورية اليوم حيث تعد وصفة سحرية قام بتقديمها لطلبة الثانوية العامة فى ليلة الامتحان .

مراجعة ليلة الامتحان فى الاحياء لثالثة ثانوى نظام جديد 2014 من جريدة الجمهورية اليوم

52442 52443

نموذج امتحان الثانوية العامة 2014 في مادة الاحياء

قام موقع وزارة التربية و التعليم بنشر نماذج امتحانات للثانوية العامة , نموذج الامتحان هذا من نماذج الامتحانات التى قدمها موقع الوزارة لطلبة و طالبات الثانوية العامة 2014 .

image image (1)image (2)

بعض النصائح لطلاب الثانوية العامة

*اولا نظرا لما قد حدث فى الامتحانات في الايام السابقة مع الطلاب مع وجود العديد من الاسئلة غير المباشرة داخل الامتحان فيجب على جميع الطلاب التركيز فى السؤال جيدا حتى تستطيع معرفة المطلوب من السؤال الاجابة الصحيحة .

* ثانيا قد قام الكثير من الطلاب بتضيع وقت الامتحان قبل الانتهاء من اجابة الاسئلة و ايضا كان هناك امتحانات بها اسئلة كثيرة , لذلك لابد و ان تاخذ معك ساعة اليد الخاصة بك و توزيع وقت الامتحان على عدد الاسئلة الموجودة فى الورقة .

و ان تترك وقتا كافيا للرسم اذ طلب منك ان ترسم فى الامتحان و لابد من ان تتذكر وضع البيانات على الرسم , و ان يكون معك ادواتك الخاصة بك من اقلام و غيره .

و بالتوفيق لجميع الطلبة و الطالبات , انتظروا معانا المراجعات القادمة فهذه المراجعة تعد احدى المراجعات و ليست كلها .