البرتغال تفوز على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور المجموعات بكأس العالم
البرتغال

تُختتم مباريات المجموعة الأخيرة بلقاء البرتغال وغانا في الجولة الأولى من المونديال المُقام بدولة قطر، ومن المتوقع أن تشهد المباراة صراعاً كبيراً من أجل الفوز بالثلاث نقاط من كلا المنتخبين لضمان صدارة المجموعة والتخفيف عن كاهلهم في الجولات المُتبقية، ومن جانب منتخب النجوم السوداء فإن الرئيس الغاني قام بزيارة لاعبيه قبل المباراة من أجل شحذ الهمم في المباراة، بينما المنتخب البرتغالي يسعى لحصد لقب كأس عالم جديد.

موعد مباراة البرتغال وغانا

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت قطر وهو الوقت ذاته في مكة بينما توافق الساعة السادسة في القاهرة والثامنة في الإمارات والرابعة بتوقيت جرينتش، وتُقام على ملعب 974 بتعليق عربي من كابتن حسن العيدروس على أحداث اللقاء الذي يحظى بمتابعة كبيرة خاصة من عشاق الدون كرستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي.

نتيجة مباراة البرتغال وغانا

ومن الجدير بالذكر أن منتخب البرتغال يُشارك للمرة الثامنة في تاريخه في المونديال وقد حضر كرستيانو رونالدو أربعة مواجهات بينما يُعد كأس العالم هذا العام الخامس والأخير له خاصة لأنه قد وصل سن 37 عاماً واقترب عالم كرة القدم من توديع اعتزال لاعب من أهم اللاعبين على مر التاريخ. وفي سياق آخر فإن القيمة التسويقية لمنتخب برازيل أوروبا “البرتغال” اقتربت من مليار دولار ويحتل المرتبة الأولى في مجموعته بينما تحل غانا في المرتبة الثالثة.

وانتهى اللقاء بفوز البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *