أعرف.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك في الوطن العربي 2023 “محدث”

أعرف.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك في الوطن العربي 2023 “محدث”
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

يبحث المهتمون بالبرامج الوثائقية من مختلف الدول، عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي، لمتابعة ما تقدمه هذه الفضائية الغنية عن التعريف، ويتزايد البحث بشكل متصاعد بعد لجوء إدارة القناة لتغيير ترددها على الأقمار الصناعية لأسباب فنية، وقد تم مؤخرا تغيير نظام بث واستقبال القناة من “أس دي” إلى “أتش دي” لتمكين المشاهدين من الحصول على استقبال القناة بجودة عالية.

قناة ناشيونال جيوغرافيك تمتلكها شركة أبو ظبي للإعلام، وهي قناة فضائية وثائقية باللغة العربية، وكان أول ظهور لها عام 2009، وقد تخصصت في تقديم مختلف البرامج الوثائقية التي تحظى بمتابعة قوية من طرف المشاهدين في الدول العربية، من أهم برامجها تحقيقات الكوارث الجوية، الحياة البرية، المنقبون عن الذهب، هياكل عملاقة، والعديد من البرامج الثقافية والعلمية الأخرى .

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي بعد التعديل
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

 

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي، مصدرا رائعا للمعلومات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات من خلال الأفلام الوثائقية التي تقدمها للمشاهدين من مختلف الأعمار، تبث برامجها على القمرين نايل سات وعرب سات وياه سات بنظام أتش دي HD، ويتم استقبالها بجميع دول الوطن العربي من المشرق إلى المغرب بكل سهولة .

تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك من خلال برنامج الكوارث الجوية، مجموعة من التحقيقات حول مختلف حوادث الطيران التي حدثت في الماضي، أما وثائقي الحياة البرية فتعرض من خلاله كل ما يتعلق بحياة الحيوانات بكل أنواعها، أما برنامج علوم وتكنولوجيا فيتابع من خلاله المشاهدون أفلام وثائقية حول العلوم والتقنيات الحديثة في كافة المجالات .

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد

ننشر على مصر فايف تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمرين نايل سات وعربسات، عقب إعلان إدارة القناة عن تغيير ترددها اعتبارا من الفاتح أكتوبر، وفيما يلي الترددات الجديدة لقناة  National Geographic :

تردد القمر الصناعي نايل سات
التردد: 11411 ميغاهيرتز
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز:  30,000
معامل الخطأ= تلقائي أو ¾

 

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على عربسات

التردد 11804

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 3/4

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على هوت بيرد

التردد 12654

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 6/5

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على نايل سات

التردد:11226

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز :27500

معامل تصحيح الخطأ 6/5