تصريح جديد عن زيارة زوجة الرئيس السيسي لضحية التحرش

تصريح جديد عن زيارة زوجة الرئيس السيسي لضحية التحرش
زوجة الرئيس السيس

زيارة زوجة الرئيس السيسي لضحية التحرش في اثناء مواجهة الدولة لظاهرة التحرش في مصر خاصة بعد  قضية  ضحية التحرش في ميدان التحرير وظهور عدد من حالات التحرش بميدان التحرير اثناء احتفالات الشعب المصري بتنصيب الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد .

وايضا بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لضحية التحرش بالتحرير والتي اكدت على اهتمام الرئيس الجديد لمصر عبد الفتاح السيسي تقديره للمرأة المصرية ودورها الفعال في الحياة العامة والسياسية خاصة وبعد ان اظهرت المرأة المصرية تفاعلها في الانتخابات الماضية والاستفتاء على الدستور .

زوجة الرئيس السيس
زوجة الرئيس السيس

وتأكيدا وتقديرا لدور المرأة اكدت زيارة زوجة الرئيس السيسي السيدة الاولى لمصر السيدة انتصار عامر (انتصار السيسي) لضحية التحرش في مستشفى الحلمية العسكرية اكدت على اهتمامها وتقديرها لدور المرأة المصرية والفعال في بناء مصر ومؤكدة على ضرورة القضاء على ظاهرة التحرش الشائعة في الفترة الاخيرة في مصر.

وفي تصريح خاص لليوم السابع عن زيارة زوجة الرئيس السيسي لضحية التحرش بميدان التحرير.

تصريح عن زيارة زوجة الرئيس السيسي لضحية التحرش

صرحت مها ابو بكر المتحدثة الرسمية بأسم حركة تمرد  على حد قولها (أنه آن الأوان لمواجهة ظاهرة التحرش من كل الجوانب، وتضافر جميع الجهود فى جميع المؤسسات من أجل منع انتشار الظاهرة) . ذالك على اثر زيارة زوجة الرئيس السيسي لضحية التحرش.