مباراة الزمالك اليوم مع اتحاد الشرطة 14/6/2014 بالدورى المصرى

مباراة الزمالك اليوم مع اتحاد الشرطة 14/6/2014 بالدورى المصرى
الزمالك

الزمالك و اتحاد الشرطة يلتقون اليوم السبت 14/6/2014 في مباراة فاصلة في مشوار الفريقين في الدوري العام المصري 2014 حيث يسعى كل فريق إلى الفوز بالمباراة من أجل الوصول إلى الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري لهذا الموسم .

نادى الزمالك

 

و يدخل فريق نادى الزمالك المباراة و هو في المركز الثالث برصيد 32 نقطة خلف المتصدر فريق اتحاد الشرطة و فريق بتروجيت ، و لكى يستطيع فريق الزمالك الوصول إلى الدورة الباعية يجب عليه الفوز فقط و لا نتيجة اخرى غير ذلك فالتعادل لا يفيده في التأهل .

و يعانى فريق الزمالك في هذه الفترة من تذبذب مستواه في البطولة الأفريقية حيث أنه خسر لقائين و فاز في لقاء واحد ليصبح رصيده 3 نقاط من ثلاث مبارايات يحتل بها المركز الأخير في المجموعة التي تضم مازيمبى المتصدر و فريق الهلال السوداني و أيضا فريق فيتا كلوب ، و لذلك يعول المدير الفني الشاب لفريق الزمالك أحمد حسام ميدو على قدرة لاعبيه على الفصل بين البطولتين و تحقيق الفوز في المباراة و الوصول للدورة الرباعية على حساب فريق الشرطة .

أما فريق الشرطة فيدخل المباراة و هو متصدر للمجموعة برصيد 35 نقاط و يكفيه في مباراة اليوم التعادل من أجل ضمان التأهل للدورة الرباعية دون انتظار نتيجة مباراة بتروجيت و الاسماعيلى و التي تقام في نفس التوقيت .

يذكر أن فريقي الأهلي و سموحة قد استطاعا التأهل الى الدورة الرباعية عن المجموعة الأولى.

و الآن مع تذكرة المباراة :

الفريقين الزمالك – اتحاد الشرطة
البطولة الأسبوع ال22 من الدوري المصري – المجموعة الثانية
الملعب استاد الدفاع الجوى
توقيت المباراة الساعة 4:15 مساءا بتوقيت القاهرة و السعودية
القنوات الناقلة قناة الأهلي – قناة النهار رياضة -قناة  cbc  – قناة النيل سبورت