تعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022
تعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه

بعدما سجل سعر الدولار ختام تعاملات ليلة أمس الثلاثاء ارتفاع جديد بمقدار قرشين فقط، ارتفعت معدلات البحث عن سعر صرف الدولار، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 5 أكتوبر.

عمومًا، من خلال الفقرات التالية، نوضح لكم عبر موقع “مصر فايف” سعر صرف الدولار اليوم في البنوك الحكومية والخاصة والتجارية والإسلامية، وذلك وفقًا للأسعار المعلنة على شاشات التداول الموجودة في فروع البنوك المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية.

سعر الدولار اليوم

بداية سجل الدولار اليوم مع مستهل التعاملات المصرفية في البنك المركزي المصري نحو 19.60 جنيه لعمليات الشراء و 19.70 جنيه لعمليات البيع، كما وصل سعر صرف عملة الولايات المتحدة الأمريكية مقابل العملة المصرية في بنك القاهرة لـ 19.63 جنيه مصري للشراء و 19.69 جنيه للبيع، مع ملاحظة أن سعر صرف الدولار استقر لفترة طويلة داخل هذا البنك.

وفيما يتعلق بسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي “CIB”، فقد سجل اليوم نحو 19.62 جنيه للشراء و 19.69 جنيه للبيع، جدير بالذكر، أن البنك التجاري الدولي، يعتبر من أكبر بنوك القطاع الخاص الموجودة في مصر حاليًا، ويعمل البنك على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية لعملائها وكافة المؤسسات التي تحتاج إلى تمويل.

وسجل سعر الدولار اليوم في كل من “بنك مصر – البنك الأهلي المصري” نحو 19.61 جنيه لعمليات الشراء و 19.67 جنيه لعمليات البيع، مع ملاحظة أن البنك الأهلي المصري وبنك مصر من أفضل البنوك الحكومية الموجودة في مصر، بل أقدم البنوك.

ووصل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك كريدي أجريكول عند مستوى 19.62 جنيه لعمليات الشراء و 19.69 جنيه لعمليات البيع، كما سجل سعر صرف المارد الأخضر في بنك التعمير والإسكان نحو 19.63 جنيه للشراء و 19.69 جنيه لعمليات البيع، وفيما يتعلق بسعر صرف الدولار اليوم في المصرف المتحد، فقد وقف عند نفس مستويات الصرف المعلنة في بنك التعمير والإسكان.

اقرأ أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *