توتنهام ضد آرسنال موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل

توتنهام ضد آرسنال موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل
توتنهام ضد آرسنال موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل

توتنهام ضد آرسنال موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل في الدوري الانجليزي، بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولية، التي شهدت العديد من المباريات الرسمية في دوري الأمم الأوروبية ومواجهات ودية أخرى، تستمر مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام ضد ارسنال.

يهتم الكثير من الناس بموعد مباراة توتنهام ضد أرسنال، التي ستقام خلال الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، والمعروف في جميع أنحاء العالم بأنه أعظم وأقوى دوري عالمي.

بالنسبة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23، ستقام الجولة التاسعة على استاد الإمارات وسيواجه فريق توتنهام ضد آرسنال في المباراة التي أطلق عليها المشجعون في جميع أنحاء العالم ووسائل الإعلام اسم «ديربي لندن».

سيدخل صاحب الملعب والجماهير، أرسنال، المباراة مع توتنهام بهدف الحفاظ على المستويات الرائعة التي أظهروها منذ بداية هذا الموسم، وآخرها الفوز 3-0 على برينتفورد في الجولة الأخيرة.

بعد فوزه في خمس مباريات وخسارته في مباراتين، يلعب توتنهام، بقيادة المدرب المتميز أنطونيو كونتي، مباراة أرسنال حاليًا، يقدم توتنهام أداءً جيدًا وأحرز تقدمًا ثابتًا هذا الموسم نحو القمة.

توتنهام ضد آرسنال موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل
توتنهام ضد آرسنال موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل

قبل مباراة توتنهام ضد آرسنال ترتيب الفريقين

ما أسعد أنصار «جينرز» في كل مكان، يحتل آرسنال حاليًا المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، يليه توتنهام في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

موعد مباراة الارسنال ضد توتنهام القادمة

اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 الساعة 1:30 مساءً، بتوقيت القاهرة ال 2:30 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ستقام مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين توتنهام ضد آرسنال في الجولة التاسعة على ملعب الإمارات، المعروف أيضًا باسم ملعب الجنرز.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد آرسنال

تم الإعلان عن نقل مباراة أرسنال ضد توتنهام في الوقت المذكور أعلاه من قبل مجموعة الشبكات الرياضية beIN Sports، التي تتمتع بحقوق البث الوحيدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال

يتكون بتشكيل 3-3-4 المعتاد وجود رامسديل في المرمى واللاعبين الأربعة زينشينكو، جابرييل، ويليام ساليبا وبن وايت أمامه، بالإضافة إلى لاعبي خط الوسط الثلاثة وديجارد، توماس بارتي، وجرانيت جاكا والمهاجمين الثلاثة ساكا وجابرييل خيسوس ومارتينيلي.

التشكيل المتوقع لتوتنهام

من المتوقع أن يستخدم توتنهام ضد آرسنال تشكيل 3-4-3، مع وجود لوريس في المرمى، وثلاثة من إريك داير ومريستيان روميرو ولونجليه، ولاعب الوسط بريزيتش، رودريجو بينتانكور، هويبيرج وإيمرسون، والمهاجمين سون وكين وريتشارليسون.