طرق التعرف على رقم مجهول بطرق مختلفة
طرق التعرف على رقم مجهول

طرق التعرف على رقم مجهول أصبحت متعددة، نظرا لإطلاق العديد من التطبيقات الذكية التي تخدم المستخدم بالتعرف على الرقم المجهول الذي يقوم بالاتصال به. ويعتبر تطبيق التروكولر هو التطبيق الأشهر في هذا الشأن. لذا نتعرف سويا من خلال السطور التالية على طريقة معرفة أسم الرقم المجهول الذي يحاول الاتصال بك، كما نطلعك على طريقة معرفة ما إذا كان هذا الرقم مزعج للعديد من الأشخاص الآخرين غيرك أم لا بكل بساطة.

طرق التعرف على رقم مجهول

تعتبر طرق التعرف على رقم مجهول من الطرق التي يبحث عنها الآلاف من الأشخاص حول العالم، بسبب تعرضهم لإزعاج من أحد الأرقام دون غيرها. لذا نتعرف في السطور التالية على خطوات معرفة من هو الرقم الذي يقوم بالاتصال بك بكل بساطة:

  • في البداية سوف تحتاج إلى تحميل برنامج ” تروكولر” من خلال متجر جوجل أو أب ستور أو هواوي حسب نوع هاتفك.
  • بعد التحميل والتأكد من تثبيته على الهاتف، قم بتسجيل الدخول بالإيميل الخاص بك.
  • بعد إنهاء خطوات التسجيل، قم بنسخ رقم الهاتف المجهول الذي تريد معرفة هويته، وذلك من خلال الضغط عليه مطولا بقائمة المكالمات الواردة.
  • من ثم قم بلصق الرقم في صندوق البحث الموجود بأعلى واجهة التطبيق.
  • بعدها اضغط على أيقونة البحث، سيقوم التطبيق بعرض اسم الرقم الذي يحاول الاتصال بك.

طرق التعرف على رقم مجهول عبر ترو كولر تمكنك أيضا من معرفا إن كان هذا الرقم مزعج للجميع أم لا. وذلك بعرض كلمة spam باللون الأحمر إلى جانب الرقم، فهذه الكلمة توضح أنه بالفعل يقوم بالاتصال بمئات الأشخاص؛ وهذا ما تقوم به شركات المحمول وغيرها من شركات البيع والتسويق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *