الآن.. تردد قناة Arirang الكورية الجديد ضمن ساتل نايل سات

الآن.. تردد قناة Arirang الكورية الجديد ضمن ساتل نايل سات
قناة Arirang

قناة اريرانج Arirang او Arirang  world قناة تلفزيونية كورية تعمل ضمن شركة اذاعة Arirang International Broadcasting تغطي القناة ضمن البث برامج مختلفة ومتعددة تناسب كل الأعمار، تردد قناة Arirang، يمكن المشاهدين حسب مناطقهم الجغرافية باستقبال القناة والتمتع بمتابعة البرامج التي تعرضا وهي تندمج في الترفيه والراي والثقافة والاقتصاد، ضمن 36 برنامج مصنف، ونتابع  الآن ما هو التردد لقناة Arirang، والذي نقوم بدورنا بنشر التردد الجديد لها على النايل سات عبر موقع مصر فايف.

ما هي Arirang

Arirang، قناة بارزة مقرها كوريا الجنوبية، فهي ذات هوية كورية، تبث على الكابل كما تتخذ من الأقمار الصناعية واسطة لبث إشاراتها، على مجموعة من القنوات الشقيقات متعددة اللغات وعددها ثلاث قنوات باللغة الرئيسية الإنجليزية. هذه قناة تعمل على مدار 24 ساعة حيث يتم تشغيلها بدون انقطاع، يعتبر تردد القناة التلفزيونية Arirang على نايل سات أحد أهم المواضيع التي يتم البحث عنها لما للقناة من نوعية ومميزات.

بدورنا، نقوم الآن بوضع التردد الجديد لقناة Arirang الكورية، بما يسهل ضبطها للجميع، فقد أعلنت القناة عن آخر تحديثات للترددات ومعدلات الترميز بالتالي يمكن إعادة استقبالها وفق الاحداثيات الجديدة، وجدير بالذكر ان القناة المذكورة تعمل على نايل سات ولكن بتقنية sd، الجودة المنخفضة.

إحداثيات تردد قناة Arirang

معدل الترميز التردد القطبية القمر
27500 11315 عمودي نايل سات
  • إسم القناة Arirang world
  • معدل الترميز 27500
  • التردد 11315 v

هذا كان تردد قناة Arirang بعد التحديثات الأخيرة، قمنا بنشره في الجداول السابقة تسهيلاً على الجميع في تنزيل القناة من خلال التردد الجديد.