منتخب مصر الأولمبي يحصل عل 7 مكاسب من ألمباره الودية مع بنين
منتخب مصر الأولمبي يحصل عل 7 مكاسب من ألمباره الودية مع بنين

منتخب مصر الأولمبي يحصل عل 7 مكاسب من ألمباره الودية مع بنين، في المباراة الودية الثانية التي جمعت الفريقين الأولمبيين اليوم الاثنين، في إطار استعدادهما للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، انتصر منتخب مصر الأولمبي على بنين.

في الدقيقة الثالثة، افتتح إياد العسقلاني التسجيل للمنتخب الأولمبي المصري برأسه عرضية من الجهة اليسرى حوله إلى مرمى فريق بنين.

تم إلغاء هدف بنين في الدقيقة 39 من المباراة بعد رأسية سجلت يمين حارس مرمى الفريق منتخب مصر الأولمبي حمزة علاء لكنها ألغيت بسبب التسلل.

بعد رأسية قوية من عرضية إياد العسقلاني، سجل إسلام المزين الهدف الثاني للفريق الأولمبي المصري ضد بنين في الدقيقة 53.

في مواجهة ودية جمعتهما على ملعب حرس الحدود، تعادل الفريق الأولمبي المصري مع بنين في إطار استعداداته للتصفيات الأفريقية للألعاب الأولمبية في باريس عام 2024.

شوهدت العديد من الإيجابيات خلال المباراتين الاستعراضيتين اللتين لعبتهما المجموعة الأولمبية المصرية ضد بنين، ولكن كانت هناك أيضًا بعض العيوب، والتي وعد المدرب روجيرو ميكالي بتصحيحها.

منتخب مصر الأولمبي يحصل عل 7 مكاسب من ألمباره الودية مع بنين
منتخب مصر الأولمبي يحصل عل 7 مكاسب من ألمباره الودية مع بنين

مكاسب منتخب مصر الأولمبي

نظرًا لمهارته في تنفيذ الركلات الحرة والثقة في الأداء، يعدّ محمد أشرف، الظهير الأيسر للفريق منتخب مصر الأولمبي، أبرز مكسب في المباراة الودية الأولى ضد بنين.

خلال اللقاء الودي، أصبحت ثنائية المنتخب الأولمبي المصري أسامة فيصل وأحمد سيد غريب ثم أحمد شريف واضحة، لقد نجحوا في تشكيل خطر على دفاع منتخب بنين لكنهم أضاعوا عدة فرص.

ظهر المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي أول مرة خلال المباراتين بين منتخب مصر الأولمبي ومنتخب بنين من أجل قياس مستوى أداء اللاعبين الأولمبيين للفراعنة وتأسيس القوة الأساسية للفريق للموسم المقبل.

ستوفر المباراتان الوديتان للمنتخب الأولمبي المصري ضد بنين للمدرب البرازيلي فرصة كبيرة لتصحيح العيوب ومعالجتها عن كثب في الأيام التالية.

وشهدت المباراتان بين المنتخب الأولمبي المصري وبنين استعادة لاعبي الفراعنة لقدرتهم التنافسية في محاولة لتأمين مكان في تشكيلة بقيادة روجيريو ميكالي في الأيام المقبلة.

كان أحد أبرز إنجازات ميكالي هو استخدامه لنهج الضغط الهجومي خلال المباريات الودية ضد منتخب بنين ومنتخب مصر الأولمبي.

ومن مزايا اللقاء الودي الثاني تأكيد الجهاز الفني لاستعداد مصطفى سعد الفني والبدني. أصيب سعد في المباراة الودية الأولى لكنه عاد وساعد فريقه في الفوز بثنائية نظيفة.

منتخب مصر الأولمبي يحصل عل 7 مكاسب من ألمباره الودية مع بنين
منتخب مصر الأولمبي يحصل عل 7 مكاسب من ألمباره الودية مع بنين

فاز المنتخب الأولمبي المصري بثنائية على بنين في ألمباره الودية

في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب الماكس بالإسكندرية، قبل التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، تغلب المنتخب الأولمبي المصري على نظيره البنني 2-0.

في الدقيقة الثالثة، سدد إياد العسقلاني كرة عرضية من الجهة اليسرى حوله إلى مرمى بنين ليمنح مصر تقدمًا 1-0.

وفي الدقيقة 53، بعد استغلال كرة عرضية داخل منطقة جزاء بنين، تمكن إسلام المزين من تسجيل الهدف الثاني للفريق منتخب مصر الأولمبي.

غير مدرب منتخب مصر الأولمبي، روجيريو ميكالي، التكوين من المباراة السابقة بإجراء 7 تغييرات، في النصف الثاني من المباراة، عمل 10 تبديلات إضافية، مما رفع العدد الإجمالي للاعبين في الملعب إلى 21.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *