تعالى نعرفك إزاي تشحن بطاقات جوجل بلاي مجانا وكمان أكواد مجانية وجاهزة
بطاقات جوجل بلاي مجانا

من أكثر الأشياء التي يبحث عنها مستخدمي الإنترنت المتصفحون على الويب هي كيفية شحن بطاقة جوجل بلاي مجانًا، وكما نعلم فإن بطاقات جوجل بلاي لها أهمية كبيرة جدًا واستخدامات عديدة لا حصر لها،فمن خلالها يمكن شحن كل ما تريده في عدد من الألعاب مثل فورت نايت، ببجي موبايل، فري فاير وغيرها من الألعاب التي تحتاج في خلال الترقي في مستوياتها إلى شحن بطاقات جوجل بلاي، وفي الواقع يوجد العديد من الطرق التي ستمكنك من شحن بطاقتك والحصول على بطاقات Google play المجانية وكلها طرق قانونية ومضمونة وهذا ما سنستعرضه خلال هذا المقال.

شحن بطاقة جوجل بلاي مجانًا

  • بطاقات جوجل بلاي هي بطاقات مُسبقة الدفع والتي يمكنك من شراء كل ما يحلو لك من تطبيقات أو العاب أو برامج تليفزيونية أو كتب او أفلام أو موسيقى وغيرها من كل ما هو معروض على سوق جوجل بلاي.
  • اعلم أنه من الصعب إنفاق مالك الخاص من اجل تطبيق معين أو شحن لعبة محددة في حين يمكنك تجربة بعض الطرق المسروقة والتي ستمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانًا ومشحونة.

بطاقات جوجل بلاي

أولاً:- كروت جوجل بلاي مجانًا

إنها مجموعة من أكواد بطاقات جوجل بلاي ومن سيقوم بإستعمال هذه الأكواد سيحصل بالتالي على رصيد مجاني، مع العلم بأنه إذا لم يعمل أحد هذه الأكواد فعليك تجربة كود آخر رغم خضوعها جميعًا للتحديث بشكل مستمر:-

1 DW29-1GNP-90K0-0AEN
2 2NCW- 5M64 -BNYM-JTYB
3  9VV9-SEEB-HTRC- QTNM
4 322E- Y597 -ARHM-C27L
5 TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX
6 6BJP- FKWF -YEXM-F8LF
7 HBYX -XF8V-KNN9-CM89
8 SHL7-FRLT- S4GM -GHM8
9 DEDP-8DD2-ASYW-FF2L
10 S4GM-CTNF-D8F5- SNMM

تعالى نعرفك إزاي تشحن بطاقات جوجل بلاي مجانا وكمان أكواد مجانية وجاهزة 1

قد يهمك كذلك: 
كيف تشحن بطاقة جوجل بلاي
أفضل موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانًا

ثانيًا:-موقع يعطيك بطاقات جوجل مجانًا

  • من أهم تلك المواقع والتي ستمكنك من الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة ومجانية هو موقع Payprizes وذلك بطريقة شرعية 100%.
  • كل ما عليك وكما اعتادنا هو القيام بمجموعة من المهام من أجل الحصول على البطاقات ومن هذه المهام ستجد ( مشاهدة مقاطع فيديو- مشاهدة بعض الإعلانات- تنزيل بعض التطبيقات والألعاب وتجربتها ……).
  • سيمكنك Payprizes من ربح ما يعادل 1000- 5000 نقطة من خلال القيام ببعض هذه المهام، وبعد إكمال الحد الأدنى وهو 1000 نقطة يمكنك هنا استردادها مقابل الحصول على بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولارات.

خطوات استخدام google play cards

بعد قيامك بعملية شحن بطاقات جوجل بلاي مجانًا، لا يبقى سوى الجزء الأسهل وهو كيفية استخدام هذه البطاقة، في الحقيقة ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص على جوجل بلاي Google play من خلال الرابط play.google.com ومن هذه النقطة تستطيع البحث عن التطبيق أو اللعبة أو ما ترغب في شرائه، في الصفحة التالية قم بالنقر فوق زر ” شراء” ثم الضغط على زر متابعة Continue، بمجرد الوصول إلى طرق الدفع يمكنك تحديد الطريقة المناسبة لك وتحديد خيار Google play gift card balance وذلك للدفع ببطاقة جوجل بلاي مقابل اللعبة أو الفيلم أو التطبيق الذي ترغب بشرائه.

تعالى نعرفك إزاي تشحن بطاقات جوجل بلاي مجانا وكمان أكواد مجانية وجاهزة 2

أسئلة حول بطاقات جوجل بلاي

س/ ما هي بطاقات جوجل بلاي ؟

ج/ بطاقات جوجل بلاي هي عبارة عن رصيد بطاقة هدايا تستطيع استخدامه لإتمام عمليات شراء من داخل متجر جوجل بلاي بدلاً من الدفع نقدًا.

س/ هل بطاقات جوجل بلاي حقًا مجانية ؟

ج/ في الغالب تكون تلك البطاقات مجانية ولكن المقابل لوحيد هو وقتك أمام إتمام بعض المهام وبالتالي كسب العددي من النقاط التي ستقوم بتحويلها إلى بطاقة جوجل بلاي.

س/ هل يمكن تحويل بطاقات جوجل بلاي مجانًا إلى كاش ؟

ج/ في الواقع لا يمكنك / حيث تستطيع فقط استرداد ارصدة بطاقات جوجل بلاي لعمليات الشراء في متجر جوجل بلاي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *