طريقة ربح المال من تطبيق كيواي kwai

طريقة ربح المال من تطبيق كيواي kwai
طريقة ربح المال من تطبيق كيواي kwai

تطبيق kwai يُعد من أشهر برامج الربح عبر الإنترنت، فقد انتشرت العديد من البرامج في الوقت الحالي التي تقدم الربح من الإنترنت، ويعتبر كيوي من أقوي هذه البرامج التي تحقق لك الكثير من كسب المال الشهري التي قد تصل في بعض الأوقات إلى 8000 ألف جنيه، ووفر التطبيق العديد من طرق السحب لتسهل على المشتركين سحب المال ومن أشهر هذه الطرق فودافون كاش واتصالات كاش وغيرها.

طرق ربح المال من تطبيق كيواي kwai

حتى تتمكن الربح من كواي في مصر يجب أن تعلم أنها هناك العديد من الطرق التي تمكنك الربح من الإنترنت يوميًا من خلال كواي Kwai، ويوجد العديد من طرق السحب وهذا ما سوف نتعرف عليه خلال السطور القادمة، من أشهر طرق ربح المال من تطبيق كيواي kwai التي تساعدك للحصول على الكثير من المال دون تعب هي الخطوات التالية:

1- الربح من رفع الفيديوهات علي كواي

تعد هذه الطريقة أحدي طرق الربح من برنامَج كواي Kwai وتكون من خلال مشاهدة مقاطع الفيديوهات للمشتركين عبر التطبيق، وعند إتباع هذه الطريقة يمكنك الحصول عن أكثر من 10 جنيه يومياً على حسب عدد الفيديوهات التي تشاهدها.

طريقة ربح المال من تطبيق كيواي kwai 1
طريقة ربح المال من تطبيق كيواي kwai

2- رمز دعوة Kwai للأصدقاء

يعتمد بعض المشتركين على طريقة ربح المال من تطبيق كيواي kwai من خلال دعوة الأصداء وإرسال رمز دعوة كواي، وعند اشتراك كل صديق وإدخال الكود الخاص بك تحصل على سبيل المثال 10 جنيهات، وعند الاستمرار في الدعوة وزيادة دعوة الأصدقاء يتم زيادة الربح لأكثر من ذلك.

تحميل برنامَج Kwai لربح المال

  1. عليك أولاً تحميل تطبيق كواي.
  2. عليك التسجيل في التطبيق بعد الانتهاء من تحميله على الهاتف.
  3. مع العلم أن التطبيق لا يقبل المشتركين أقل من عمر 21 عام.
  4. ثم عليك الذَّهاب إلى الحساب الخاص بك، ثم إلى خانة الربح.
  5. وهنا عليك أخذ رمز الدعوة التالي Kwai107476224  نسخ للحصول على أكثر من 50 جنيه.

اقرأ أيضًا: طرق الربح المضمونة من الإنترنت عن طريق جوجل

طريقة ربح المال من تطبيق كيواي kwai

كيف اسحب نقود من برنامَج كواي؟

  1. الرصيد: وهذا يكون تحويل النقود عن طريق رصيد، مع العلم أنه يكون رصيد للمكالمات فقط ولا يمكن سحبه.
  2. الحساب البنكي: إذا كنت ترغب في هذه الطريقة عليك ملء البيانات الخاصة بك من خلال الصفحة الخاصة بالأرباح وإدخال رَقْم الحساب، ويجب أن تعلم المصرف بأنك ترغب في رَقْم حساب IBAN، بالإضافة إلى معرفة رَقْم التوجيه البنكي.
  3. فودافون أو أتصالات كاش: وتعد ذلك من أسهل الطرق والكثير من المشتركين يقومون باستخدامها فهي عبارة عن إدخال رقم فودافون كاش أو اتصالات كاش وإدخال الاسم الأول والثاني ويتم تحويل المال على الرقم مباشرة.