الليلة مع مفاجأة مسابقة الحلم وفرصة ذهبية أخيرة تؤهلك لدخول سحبين بـ1000.000$ و150 ألف دولار

الليلة مع مفاجأة مسابقة الحلم وفرصة ذهبية أخيرة تؤهلك لدخول سحبين بـ1000.000$ و150 ألف دولار
رسالة هتدخلك سحبين 2 في 1.. مسابقة الحلم تعلن رسمياً موعد سحبها على 200 ألف دولار وقريباً حلم المليون دولار

ما زالت مسابقة الحلم تعلن عن جوائزها القيمة التي تصل في بعض الأحيان إلى مليون دولار، وقريباً سوف يتم الإعلان عن السحب الأعظم والأكبر، والذي يكون في نهاية العام، وقدمت الحلم خلال هذا العام ما يزيد عن 3.5 مليون، وتم توزيع هذا المبلغ على مدار العام، حيث تم تقسيم هذا المبلغ الضخم إلى جوائز بقيمة مختلفة تتراوح ما بين 100 ألف إلى مليون دولار، وهذه الجوائز موزعة على مدار العام.

مفاجأة مسابقة الحلم القادم

ومؤخراً أعلنت الحلم بشكل رسمي، عن قيمة جوائزها المتبقية خلال العام الحالي، وأشارت إلى أنه لم يتبقى إلا سحبين اثنين، وسيكون السحب الأول على 150 ألف دولار، وسيتم السحب اليوم الخميس  24 نوفمبر الجاري، أما السحب الأكبر والأخير فيكون على مليون دولار أمريكي، وذلك خلال شهر ديسمبر المقبل.

وأشارت مسابقة الحلم إلى أن الإشتراك في السحب القادم الخميس المقبل، والذي سيكون على 150 ألف دولار، سوف يؤهل المتسابق لدخول السحب الذي يليه في ديسمبر 2022، أن الإشتراك الواحد يؤهل لسحبين مختلفين، والفرصة ما زالت سانحة الآن للإشتراك بالحلم، حيث أن الإشتراك الآن سيدخلك السحب القادم أيضاً، وسيكون على مليون دولار أمريكي.

وبعد الإنتهاء من سحب الحلم الأخير والذي تم الخميس الماضي، أعلنت مسابقة الحلم عن مفاجأة جديدة وذلك في آخر مرحلة للحلم خلال العام الحالي، حيث سيتم إجراء 3 سحوبات من الآن وحتى نهاية العام، والمفاجأة أن الإشتراك في سحب واحد يؤهل المشترك لدخول الـ3 سحوبات.

وأكد الإعلامي مصطفى الأغا، أن قيمة السحوبات الثلاثة ستكون كالتالي.

1- 100 ألف دولار سيتم السحب عليها نهاية الشهر الجاري.
2- 150 ألف دولار سيتم السحب عليها في نوفمبر القادم.
3- مليون دولار سيتم السحب عليها نهاية ديسمبر 2022.

الحلم تبدع من جديد.. فرصة ذهبية مع مسابقة الحلم لربح مليون و250 ألف دولار وقد تكون أنت الفائز فلا تضيع الفرصة

سحب مسابقة الحلم على 100 ألف دولار

ومنذ أيام قليلة وبعد فوز محمد علي العسيري بمبلغ 150 ألف دولار، أعلنت الحلم عن طرحها لسحب جديد على 200 ألف دولار، وتم توزيع هذا المبلغ على جائزتين، وقيمة كل منهما 100 ألف دولار، وهذا يعني أن اشتراكك في هذا السحب سيؤهلك لسحبين منفصلين قيمة كل منهما 100 ألف دولار.

هذا وسوف يتم سحب مسابقة الحلم الأول على 100 ألف دولار الليلة، وبعد قليل، هذا وما زالت الفرصة موجودة حتى الآن للإشتراك في الساعات الأخيرة قبل موعد السحب وإعلان الفائز، فبادر الآن بالإشتراك قبل غلق الباب، وربما تكون أنت الفائز باشتراكك في الوقت الضائع.

الليلة مع مفاجأة مسابقة الحلم وفرصة ذهبية أخيرة تؤهلك لدخول سحبين بـ1000.000$ و150 ألف دولار 1

اقرأ أيضاً:

ومنذ قليل أعلنت مسابقة الحلم بشكل رسمي عن موعد سحب الـ100 ألف دولار الأولى، وسوف يكون موعد السحب يوم 22 سبتمبر من العام الجاري 2022، كما أن الإشتراك في هذا السحب سيؤهلك لسحب آخر بـ100 ألف دولار أيضاً.

الليلة مع مفاجأة مسابقة الحلم وفرصة ذهبية أخيرة تؤهلك لدخول سحبين بـ1000.000$ و150 ألف دولار 2

طريقة الإشتراك

وهناك العديد من الطرق للإشتراك في الحلم، ومن أبرزها وأسهلها، الإشتراك عن طريق الموقع الرسمي، وذلك بتسجيل رقم الهاتف الشخصي للمشترك، والضغط على زر الإشتراك، وما عليك إلا اتباع التعليمات التي تردك عبر هاتفك، حيث ستردك في البداية وعقب الإشتراك مباشرةً، رسالة بتأكيد اشتراكك في الحلم، وعقب هذه الرسالة ستصلك مجموعة من الرسائل الأخرى عبارة عن أسئلة، وما عليك إلا أن تجيب على بعض هذه الأسئلة بشكل صحيح، وكلما أجبت على عدد أكبر من الأسئلة كلما زادت فرصتك للفوز بجائزة الحلم.