باريس سان جيرمان.. ثلاثي النار ياحرز 3 اهداف في مكابي حيفا
باريس سان جيرمان.. ثلاثي النار ياحرز 3 اهداف في مكابي حيفا

باريس سان جيرمان فاز على مكابي حيفا بثلاثة أهداف مقابل هدف للفريق المنافس، بواسطة ثلاثي النار في ميسي ومبابي ونيمار، والتراس وجماهير الفريق الفرنسي تقاطع رسميًا مباراة فريقه مع مكابي حيفا.

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا 2023 وترتيب المجموعات بعد انتهاء الجولة الثانية

باريس سان جيرمان.. ثلاثي النار ياحرز 3 اهداف في مكابي حيفا
باريس سان جيرمان.. ثلاثي النار ياحرز 3 اهداف في مكابي حيفا

مباراة باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، يقود الثلاثي ميسي ومبابي ونيمار الفريق الفرنسي للفوز على مكابي حيفا.

هزم فريق مكابي حيفا من الفريق الفرنسي في المبارة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء 14 سبتمبر، حيث استطاع الفريق الفرنسي تسجيل 3 أهداف ضد الجانب الآخر مقابل هدف واحد، في دوري أبطال أوروبا وتحديداً الدور الثاني.

بدأت أهداف المباراة عندما سجل شيري لاعب حيفا الهدف الأول في الدقيقة 24، لكن فريق الفريق الفرنسي سارع بتسجيل هدف التعادل بواسطة ليونيل ميسي في الدقيقة 37.

في الدقيقة 69 من المباراة، سجل لاعب باريس سان جيرمان مبابي الهدف الثاني، وقرب نهاية المباراة بين الفريقين في الدقيقة 88، وسجل الفريق الفرنسي الهدف الثالث والأخير لنيمار.

مع انتهاء المباراة، تصدر الفريق الفرنسي المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما احتل الفريق الآخر مكابي حيفا المركز الأخير برصيد 0 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد ولابيزنغ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

التراس وجماهير باريس سان جيرمان تقاطع رسميًا مباراة فريقه مع مكابي حيفا

أصدر التراس الفريق الفرنسي بيانا رسميا أعلن فيه في البيان مقاطعة المباراة التي ستقام في إسرائيل وعدم السفر مع فريقه في مبارة بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء بسبب الإجراءات الإسرائيلية الصارمة ضد الجماهير.

يرى مشجعو والتراس الفريق الفرنسي أن قيود إسرائيل مفرطة ومبالغ فيها، ومن الصعب عليهم الحضور لتشجيع فريقهم.

وبحسب البيان الصادر عن التراس الفريق الفرنسي يوم الأربعاء 14 سبتمبر، فإن فريقهم سيسافر إلى إسرائيل للمشاركة في المباراة ضد مكابي حيفا في المباراة الثانية للفريق في دوري أبطال أوروبا.

ويعربون عن أسفهم للقيود الإسرائيلية المفروضة عليهم وما يسمى بشروط الحرية الأمنية التي تفرضها دولة إسرائيل على المشجعين والسفر إليها، وأنهم سيواصلون معارضة أي قيود مفروضة عليهم ومنعهم من تشجيع فريقهم والسفر مع فريقهم. يعدّ باريس سان جيرمان أن هذه القيود هي التي منعته من حضور المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.